منتديات نديم الحب | Forums Nadim love |


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

المنتديات الثقافيه والادبيه | A cultural literary Forums | Salah10

 

 الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار)

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
جميل
المدير العام للموقع

المدير العام للموقع
جميل


::::[بيـانـات العضـو]::: :
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx101 / 1001 / 100الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 5339
ألعمــُـر : 45
نَقَّاطَيّ : 2816
سَمِعَتيََ : 22
ألقــسم ألمفــُضل : الاسلامي والانجليزي والسياسه والاخبار
دولـتـي : اليمن
جـنســي : ذكر
العمل : استاذ
الهواية : المطالعه
المزاج : الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 De77ea10
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Aa16610
مدير الموقع (المسئول)
اللهم اشغلني بما خلقتني له
ولا تشغلني بما خلقته لي


معلومات واضافات
Groups forum Nadim Love:







الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار)   الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يونيو 01, 2010 6:43 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

ترحيل عدد من أعضاء القافلة .. و 600 في السجون .. والعالم يحتج
محتجون يحيطون بمنزل السفير الإسرائيلي في أنقرة ..
وأمريكا: ما يحدث في غزة يجب ألا يستمر


عواصم : وكالات الأنباء

طالبت تركيا اليوم بأن تدفع إسرائيل تعويضات لعائلات القتلى والجرحى الذين سقطوا عندما هاجمت القوات الإسرائيلية أسطول الحرية الذي كان يحمل مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة. في الوقت الذي رحلت السلطات الإسرائيلية بترحيل عدد من أعضاء قافلة المساعدات، بينما لا يزال 600 في السجون الإسرائيلية. وقال أحمد أوزومكو، مبعوث تركيا إلى مجلس حقوق الإنسان في جنيف، الذي عقد جلسة مناقشة عاجلة حول الحادث "ما قامت به إسرئيل لم يكن مبررا" ويشكل "انتهاكا جسيما للقانون الدولي". وأضاف "يجب تعويض عائلات القتلى والجرحى"، وطالب المجلس بـ"إرسال بعثة دولية مستقلة لتقصي الحقائق" للتحقيق في الحادث. ويعتقد أن معظم القتلى والجرحى من المواطنين الأتراك. وأفادت بيانات للجيش الإسرائيلي بأن العملية العسكرية التي قامت بها البحرية الإسرائيلية أسفرت عن مقتل تسعة نشطاء، بينما أشارت تقارير أخرى إلى سقوط 19 قتيلا. وفي أنقرة طوق محتجون منزل السفير الإسرائيلي الذي توارى عن الأنظار وسط مطالبات بطرده فورا. من جانبها قالت الولايات المتحدة اليوم إنها "منزعجة بشدة" بسبب الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية الذي كان يحمل مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة والذي أسفر عن مقتل ما لا يقل عن تسعة نشطاء. وخلال كلمة أمام مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، قالت السفيرة ايلين تشامبرلين دوناهو إن الولايات المتحدة تتوقع إجراء تحقيق شفاف وذي مصداقية" في الحادث. وقالت دوناهو في جنيف "في نهاية المطاف، هذا الحادث يبرز الحاجة إلى المضي قدما بسرعة في مفاوضات يمكن أن تؤدي إلى سلام شامل في المنطقة". وكررت الموقف الذي أعرب عنه مجلس الأمن الدولي مساء أمس في نيويورك أن "الوضع في غزة لا يمكن استمراره وليس في مصلحة أي من الأطراف المعنية". وقالت السفيرة الأمريكية إن الولايات المتحدة ستعمل مع اللاعبين في المنطقة، بما في ذلك إسرائيل، للسماح بـ"دخول ما يكفي" من السلع الإنسانية، بما في ذلك مواد البناء.

رئيس الموساد: إسرائيل اصبحت عبئا على الولايات المتحدة

اعتبر رئيس جهاز (الموساد) الاسرائيلي مئير دغان اليوم أن اسرائيل تحولت تدريجيا من كنز استراتيجي إلى عبء على الولايات المتحدة الأمريكية. ونقل الموقع الالكتروني لصحيفة (هاآرتس) العبرية عن دغان قوله خلال جلسة لجنة الخارجية والامن التابعة للكنيست الاسرائيلية ان "الولايات المتحدة كانت على وشك طرح خطة سلام لارغام الطرفين الفلسطيني والاسرائيلي على قبول الخطة الأمريكية لكنها توصلت إلى قناعة بأن فرض الخطة لن يؤدي إلى اتفاق سلام". وتعرضت إسرائيل لانتقادات حادة وشديدة من كافة انحاء العالم احتجاجا على هجومها على قافلة سفن الحرية وقتلها واصابتها عشرات المتضامنين العزل الذين كانوا يحملون مساعدات انسانية واغاثية لقطاع غزة.

كلمة ساخنة لاردوغان وتركيا تطالب إسرائيل بفك الحصار عن غزة ومصر تفتح معبر رفح

طالب رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان اسرائيل اليوم برفع الحصار غير الانساني الذي تفرضه على قطاع غزة بأسرع وقت ممكن في خطاب القاه امام البرلمان التركي انتقد فيه الغارة الاسرائيلية على قافلة سفن مساعدات متجهة الى القطاع الساحلي. وقال اردوغان انه على المجتمع الدولي ان يجري تحقيقا في العملية التي نفذتها قوات كوماندوس اسرائيلية لايقاف سفينة تركية كانت تحمل مساعدات لغزة.

إلى ذلك ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم أن الرئيس المصري حسني مبارك قرر فتح معبر رفح الحدودي مع قطاع غزة أمام المعونات الانسانية. وقالت أن القرار صدر "في إطار تحرك مصر لرفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".
حقوق الإنسان تدعو لاجتماع طارئ

مجلس حقوق الإنسان يدعو لاجتماع طارئ حول الهجوم الإسرائيلي على "أسطول الحرية" دعا مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة إلى عقد اجتماع طارئ بعد ظهر الثلاثاء في جنيف حول الهجوم الإسرائيلي على "أسطول الحرية" المحمل مساعدات لقطاع غزة كما أعلنت المتحدثة باسم المجلس. وقالت المتحدثة في تعميم الى الصحافيين "أن المجلس سيعقد اجتماعا طارئا حول الحادث المتعلق بالأسطول المتوجه إلى غزة من الساعة 15,00 الى 18,00" (13,00 الى 16,00 ت غ). وأوضحت ان هذا الاجتماع الطارئ دعت إلى عقده جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي.

مجلس الأمن يدين الهجوم على أسطول الحرية

أدان مجلس الأمن اليوم الثلاثاء التصرفات التي أدت إلى مقتل مدنيين أثناء العملية الإسرائيلية أمس الاثنين ضد قافلة سفن المساعدات التي كانت متجهة إلى قطاع غزة ودعا إلى تحقيق حيادي. وفي بيان رسمي تمت الموافقة عليه بعد أكثر من عشر ساعات من المفاوضات وراء أبواب مغلقة طالب المجلس بالإفراج الفوري عن السفن والمدنيين الذين تحتجزهم إسرائيل.

إسرائيل تحتجز 610 من نشطاء أسطول الحرية

أكد متحدث باسم هيئة السجون الإسرائيلية اليوم الثلاثاء أن إسرائيل تحتجز 610 من نشطاء "أسطول الحرية" الأجانب بأحد السجون جنوبي البلاد. وأوضح أن المواطنين الأجانب محتجزون في "ظروف جيدة" في زنزانات تتسع لشخصين أو لأربعة أشخاص في سجن جديد يسمى "إيلا" افتتح فقط منذ عشرة أيام بمدينة النقب جنوبي إسرائيل ويتسع لنحو 800 نزيل. وأشار إلى أن معظم النشطاء الذين وصلت أول مجموعة منهم في وقت متأخر بعد ظهر أمس الاثنين والمجموعة الأخيرة صباح اليوم الثلاثاء جاءوا بدون متعلقات شخصية ، ولذا سيتم إعطاءهم جميعا ملابس داخلية وفرش وبطاطين وستقدم لهم وجبات.


لا حول ولاقوة الا بلله تعالى

نديم ، الحب ، برنامج ، تحميل ، دليل ، مسلسل ، انشوده ، جديد ، كامل




|•{ لســت الأفــضل..ولــكن لي أســـلوبي }•|
..{ سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد و الحاسد فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري }..

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Shabwhb12a330ff3

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 23781105
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 1637_1205818895
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..فاليوم أنا معك وغداً في التراب..فإن عشت فاني معك وإن مت فلذكرى ..
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً.. أنت معي.
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى.. فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Sdgsdfsdzer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
جميل
المدير العام للموقع

المدير العام للموقع
جميل


::::[بيـانـات العضـو]::: :
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx101 / 1001 / 100الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 5339
ألعمــُـر : 45
نَقَّاطَيّ : 2816
سَمِعَتيََ : 22
ألقــسم ألمفــُضل : الاسلامي والانجليزي والسياسه والاخبار
دولـتـي : اليمن
جـنســي : ذكر
العمل : استاذ
الهواية : المطالعه
المزاج : الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 De77ea10
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Aa16610
مدير الموقع (المسئول)
اللهم اشغلني بما خلقتني له
ولا تشغلني بما خلقته لي


معلومات واضافات
Groups forum Nadim Love:







الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار)   الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالجمعة يونيو 18, 2010 11:51 am

علماء دين : دعم تركيا واجب على المسلمين



الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700119



الدوحة : أصدر عدد من علماء المسلمين وقيادات إسلامية عالمية الخميس بيانا حيوا فيه تركيا على موقفها الرامي إلى رفع الحصار عن غزة وإنصاف الشعب الفلسطيني المنكوب ، داعين في الوقت ذاته إلى ضرورة دعم تركيا إعلاميا واقتصاديا .

والموقعون على البيان هم : رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي ورئيس مركز التجديد والترشيد بجدة الدكتور عبد الله بن بيه ورئيس مجموعة "الإسلام اليوم" الدكتور سلمان العودة ورئيس اتحاد المنظمات الإسلامية في أوروبا شكيب بن مخلوف والمفكر الإسلامي الدكتور محمد عمارة ورئيس مركز إعداد العلماء بنواكشوط الدكتور محمد الحسن الددو ورئيس منتدى النهضة بالسودان الدكتور عصام البشير.

وجاء في البيان " جاء الوقت المناسب ليكون هذا البلد ( تركيا ) رقما في حفظ التوازن العالمي والإقليمي وليستعيد شيئا من دوره المنشود في المنطقة ".

وتابع " أسطول الحرية كان خطوة جبارة فتحت الباب لإعادة الاهتمام العالمي بموضوع الحصار وإدانته ومحاولة كسره وقدم فيها الشعب التركي شهداءه الأبرار إيماناً بعدالة القضية وإحساساً بعمق انتمائه الإسلامي وجواره العربي وشارك النبلاء والشرفاء من دول العالم أجمع في هذه القافلة المباركة".

وذكرت قناة "الجزيرة" أن البيان ناشد العالم الإسلامي والعربي خاصة الوقوف إلى جانب إخوانهم في تركيا بالدعم الإعلامي المؤثر ، قائلا :" للكلمة دورها ومداها وصداها والجهاد باللسان والقلم والصورة المعبرة والأدوات الإلكترونية الجديدة والتقنيات الإعلامية المتسارعة هو أحد ألوان الجهاد المشروعة، وأثره في الرأي العام ظاهر للعيان".

كما دعا البيان إلى ترسيخ إستراتيجية اقتصادية مشتركة بين الدول العربية وتركيا وتبادل المصالح والصناعات والسلع والمنتجات ليكون ذلك تعزيزا وتدعيماً لروابط مستقبلة راسخة بين دول المنطقة.

وطالب أيضا الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال إلى الاستفادة من إمكانات تركيا الاقتصادية في مجال التصنيع والبناء وغيرها ومنحها معاملة تفضيلية أولوية إعمالاً للنصوص الشرعية الآمرة بالتعاون على البر والتقوى والتواصي بالحق والتواصي بالصبر والتعارف وسعياً لتحقيق جانب ذي أهمية كبيرة في مشروع النهوض والتشكل الحضاري الذي يسترشد بالماضي ويستعيد روح التواصل والإخاء التي كانت تحكم العلاقة بين شعوب المسلمين.

وحث البيان الأسر والمجموعات التي بدأت تحزم أمرها للسفر والسياحة إلى بلاد العالم المختلفة وتتجه صوب مناطق جذب سياحي في أوروبا والولايات المتحدة وغيرها على أن تعتبر تركيا وجهة ذات أولوية لمن قرر السفر حيث المساجد والآثار التاريخية العريقة والطبيعة الخلابة .

واختتم قائلا :" إن المرء إذا عزم السفر فبلاد المسلمين أولى وأنسب وأقرب إلى الطبيعة الثقافية والأخلاقية للسائح العربي على ما في ذلك من تشجيع التواصل بين الشعوب الإسلامية بصورة مباشرة وتحقيق التعارف وإيصال رسائل الدعم والتأييد والإعجاب بشكل عفوي وشعبي وليس عبر القنوات الرسمية فحسب استثماراً للهبة الشعبية في تركيا وفي البلاد العربية".

تاريخ التحديث :-
توقيت جرينتش : الخميس , 17 - 6 - 2010 الساعة : 9:15 مساءً
توقيت مكة المكرمة : الجمعة , 18 - 6 - 2010 الساعة : 0:15 صباحاً

نديم ، الحب ، برنامج ، تحميل ، دليل ، مسلسل ، انشوده ، جديد ، كامل




|•{ لســت الأفــضل..ولــكن لي أســـلوبي }•|
..{ سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد و الحاسد فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري }..

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Shabwhb12a330ff3

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 23781105
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 1637_1205818895
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..فاليوم أنا معك وغداً في التراب..فإن عشت فاني معك وإن مت فلذكرى ..
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً.. أنت معي.
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى.. فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Sdgsdfsdzer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جميل
المدير العام للموقع

المدير العام للموقع
جميل


::::[بيـانـات العضـو]::: :
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx101 / 1001 / 100الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 5339
ألعمــُـر : 45
نَقَّاطَيّ : 2816
سَمِعَتيََ : 22
ألقــسم ألمفــُضل : الاسلامي والانجليزي والسياسه والاخبار
دولـتـي : اليمن
جـنســي : ذكر
العمل : استاذ
الهواية : المطالعه
المزاج : الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 De77ea10
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Aa16610
مدير الموقع (المسئول)
اللهم اشغلني بما خلقتني له
ولا تشغلني بما خلقته لي


معلومات واضافات
Groups forum Nadim Love:







الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار)   الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالجمعة يونيو 18, 2010 1:44 pm

لعنة "الحرية" .. بيريز مكتئب ونتنياهو مرعوب وباراك محاصر

محيط - جهان مصطفى

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 701685

رغم محاولة البعض التقليل من أهمية الإنجازات التي سطرها شهداء "أسطول الحرية " ، إلا أن التصريحات الصادرة من داخل إسرائيل تؤكد أنهم حققوا تغييرا مهما في تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي وباتت تل أبيب عاجزة تماما عن مواصلة خداع العالم بأنها ضحية وتعيش وسط غابة من "الأعداء".

ففي 15 يونيو / حزيران ، كشفت صحيفة "معاريف" أن الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز أصبح يشعر في الفترة الأخيرة بالقلق والخطر على مستقبل إسرائيل بسبب تدهور الوضع السياسي وتدنى منزلتها في المجتمع الدولي .

وأضافت أن ما يضاعف من قلق بيريز هو إمكانية أن تتحول المقاطعة التلقائية لإسرائيل إلى مقاطعة اقتصادية منتظمة ولذا يسعى لتشكيل حكومة موسعة لإنقاذ الوضع من خلال ضم حزب "كاديما" المعارض للائتلاف الحكومي.

وتابعت الصحيفة أنه خلال الأسابيع الأخيرة ناقش بيريز مع 3 وزراء من حزب الليكود هذه القضية والحاجة إلى توسيع الائتلاف رغم أن زعيمة المعارضة تسيبي ليفنى ترفض الانضمام إلى حكومة نتنياهو في وضعها الحالي .

واختتمت "معاريف" قائلة :" الرئيس الإسرائيلي في وضع كئيب جدا في الفترة الأخيرة بسبب التدهور السريع في مكانة إسرائيل بين دول العالم ، حيث ينتقد بشدة التحركات السياسية بسبب إدراكه أنه لا يوجد مفاوضات سلام حقيقية وخطة سياسية جادة وهذا الوضع يتسبب بضرر كبير في صورة إسرائيل عالميا".

ويبدو أن ما حدث مع بيريز خلال زيارته الأخيرة لكوريا الجنوبية وقيام فيتنام بإلغاء زيارته إليها يفسر الوضع الكئيب الذي يعاني منه حاليا ، ففي 10 يونيو وفور وصوله إلى سول ، تظاهر آلاف الأشخاص في كوريا الجنوبية احتجاجا على زيارة الرئيس الإسرائيلي .

ولم يقف الأمر عند ما سبق ، بل إن المتظاهرين رفعوا شعارات معادية لبيريز منها "بيريز قاتل" ، كما كتب على أخرى "ارفعوا الحصار عن غزة" ، فيما هاجم عدد من المتظاهرين حكومة الرئيس الكوري الجنوبي لي ميونج باك لاستقبالها الرئيس الإسرائيلي.

وكانت الصدمة الأقوى التي تلقاها في هذا الصدد هي قرار جامعة كوريا إلغاء منح شهادة الدكتوراه الفخرية له احتجاجاً على مجزرة أسطول الحرية ، بل واللافت للانتباه أن الأزمة التي تواجهها إسرائيل لم تقتصر على اكتئاب بيريز ، حيث كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أيضا أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو توقع "أياما مظلمة" قادمة وطالب الاسرائيليين بالاستعداد لمواجهة مفاجآت غير سارة قد تأتي من حلفاء إسرائيل.

ونقلت الصحيفة عن نتنياهو القول في اجتماع لكتلة حزب "الليكود" الذي يتزعمه في الكنيست الاسرائيلي : "علينا الاستعداد لمواجهة أيام صعبة ، قوى الظلام القادمة من العصور الوسطى تتوحد ضدنا الآن" ، وتابع أنه يتوقع مفاجآت غير سارة حتى من حلفاء اسرائيل ، قائلا :" إن تشكيل لجنة التحقيق في حادث سفينة مرمرة سيكون في مصلحة اسرائيل وليس ضدها، وعمل هذه اللجنة سيدعم قدرتنا على القتال في الساحة السياسية الدولية".

وأضاف " إذا لم نفعل شيئاً فإنني أفترض أننا سنواجه مشاكل أسوأ في العالم ، إن هناك ثمناً ما يتوجب علينا أن ندفعه ، ولذا من الأفضل لنا أن نتحرك الآن بتشكيل لجنة التحقيق الداخلية " ، واختتم نتنياهو قائلا :" إن رحلة أسطول الحرية إلى غزة لن تكون الأخيرة ، وسنجد أنفسنا وسط مصاعب سنواجهها ، إضافة إلى معارك تشن ضد إسرائيل التي تواجه الآن فيضانا من الكراهية ضدها يقوده أعداؤها من كل أنحاء العالم".

مقاضاة باراك

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700394

ويبدو أن المفاجآت غير السارة التي تحدث عنها نتنياهو لم تتأخر كثيرا ، حيث عزت مصادر رسمية إسرائيلية إلغاء زيارة وزير الحرب إيهود باراك للعاصمة الفرنسية باريس في 13 يونيو إلى خوفه من ملاحقته قضائيا جراء الهجوم الذى تعرضت له مؤخرا قافلة المساعدات الإنسانية التى كانت متجهة لقطاع غزة والمعروفة "بأسطول الحرية".

ونقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية عن تلك المصادر القول إن باراك تراجع عن تلك الزيارة بعد أن هددت جماعات متضامنة مع الشعب الفلسطينى بملاحقته قضائيا واعتقاله للتحقيق معه بشأن ارتكابه جرائم حرب وإصداره أوامر بمهاجمة أسطول الحرية ، مما أدى لمقتل وإصابة عدد كبير من النشطاء العزل.

وتابعت أن باراك كان سيفتتح خلال الزيارة جناح إسرائيل في معرض الصناعات العسكرية في باريس ، كما كان من المقرر أن يلتقي نظيره الفرنسي ارفيه موران ووزير الخارجية الفرنسي بيرنار كوشنير.

وكان نشطاء فرنسيون شاركوا بـ"أسطول الحرية" أعلنوا عشية زيارة باراك اعتزامهم مقاضاته في فرنسا وأمام المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي ، وقالت المتحدثة باسم هيئة المحامين المكلفة بالدفاع عن النشطاء ليلان جلوك في هذا الصدد :" إن التعرض للسفينة في المياه الدولية يمثل جريمة حرب ويبرر اللجوء إلى المحكمة الجنائية الدولية".

وأضافت جلوك أنه من المقرر ملاحقة المسئولين الإسرائيليين بشأن مجرزة أسطول الحرية على الصعيد الدولي بتهمة اقتراف "جرائم حرب"، وعلى المستوى المحلي من خلال إلزام السلطات الفرنسية بفتح تحقيق قضائي في القضية ، واختتمت قائلة :" إن التهم التي يعتزم المتضامنون الفرنسيون التقدم بها هي الاعتقال واستخدام العنف المسلح وخطف سفن القافلة والسرقة".

وبالنظر إلى أن إسرائيل طالما ارتكبت المجزرة تلو الأخرى دون أن تجد من يردعها في ظل الغطاء الأمريكي المخزي ، فإن الإدانات العالمية التي توالت عليها من كل صوب وحدب بعد مجزرة أسطول الحرية سببت لها حالة غير مسبوقة من القلق والارتباك وهذا ما ظهر واضحا على بيريز ونتنياهو وباراك ، بل إن هناك من يرى أن إسرائيل باتت محاصرة ومعزولة دوليا وأنه لابد من استقالة باراك لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وتجنب مصير النظام العنصري السابق في جنوب إفريقيا .

نديم ، الحب ، برنامج ، تحميل ، دليل ، مسلسل ، انشوده ، جديد ، كامل




|•{ لســت الأفــضل..ولــكن لي أســـلوبي }•|
..{ سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد و الحاسد فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري }..

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Shabwhb12a330ff3

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 23781105
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 1637_1205818895
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..فاليوم أنا معك وغداً في التراب..فإن عشت فاني معك وإن مت فلذكرى ..
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً.. أنت معي.
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى.. فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Sdgsdfsdzer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جميل
المدير العام للموقع

المدير العام للموقع
جميل


::::[بيـانـات العضـو]::: :
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx101 / 1001 / 100الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 5339
ألعمــُـر : 45
نَقَّاطَيّ : 2816
سَمِعَتيََ : 22
ألقــسم ألمفــُضل : الاسلامي والانجليزي والسياسه والاخبار
دولـتـي : اليمن
جـنســي : ذكر
العمل : استاذ
الهواية : المطالعه
المزاج : الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 De77ea10
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Aa16610
مدير الموقع (المسئول)
اللهم اشغلني بما خلقتني له
ولا تشغلني بما خلقته لي


معلومات واضافات
Groups forum Nadim Love:







الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: بالصور .. شهداء أسطول الحرية يسطرون 10 انتصارات   الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالجمعة يونيو 18, 2010 2:26 pm

بالصور .. شهداء أسطول الحرية يسطرون 10 انتصارات

محيط - جهان مصطفى

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699556

رغم الحزن الذي يخيم على الجميع لسقوط شهداء في المجزرة التي نفذتها إسرائيل فجر الاثنين الموافق 31 مايو / أيار ضد سفن "أسطول الحرية "، إلا أن ما يهديء النفس هو أن تضحيات هؤلاء الأبطال الذين سطروا أسماءهم في التاريخ بحروف من نور لن تذهب سدى ، بل إنها حسب كثيرين شكلت نقطة تحول في تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي بعدما ارتكبت تل أبيب ما اعتبر أكبر غلطة في تاريخها ودخلت في مواجهة ليس مع الفلسطينيين والعرب والمسلمين فقط وإنما أيضا مع الأحرار والشرفاء في كافة أرجاء العالم .

فإسرائيل بجريمتها النكراء لم تقتل فقط 19 من نشطاء أسطول الحرية وإنما هي نفذت مجزرة غير مسبوقة في تاريخ البشرية ضد أناس أبرياء من 34 دولة في عرض البحر وهو ما أكد استهانتها بأرواح البشر أيا كانت ديانتهم أو جنسيتهم ، كما أكد أنها أشبه بمريض نفسي يكره كل ما هو إنساني ، وبالتالي فإنها لا تشكل خطرا على العرب والمسلمين فقط وإنما هي تهدد أيضا العالم كله حيث أنها لا تتواني عن فعل أي شيء لتنفيذ مخططاتها التوسعية حتى وإن كان ذلك عبر استهداف المدنيين العزل.

ورغم أن إسرائيل كانت تعتقد أنها ستفلت من العقاب كالعادة باعتبارها دولة فوق القانون ، إلا أنها يبدو أنها أخطأت في حساباتها هذه المرة ، فهي وإن كانت أرادت القضاء على صداع سفن الإغاثة الدولية عبر تنفيذ المجزرة الوحشية البربرية ضد أسطول الحرية ، إلا أنها في حقيقة الأمر ، فإنها قدمت بفعلتها النكراء ما يمكن وصفه بهدايا مجانية وأكثر من 10 انتصارات للفلسطينين والعرب والمسلمين .

وكان أول الانتصارات هو تذكير العالم بأن قطاع غزة مثله مثل بقية الأراضي الفلسطينية لا زال يخضع للاحتلال الإسرائيلى بالكامل رغم ما تزعمه تل أبيب حول الانسحاب من القطاع في 2005 ، وثانيا ، فإن المجزرة أكدت ضرورة إنهاء الحصار الظالم المفروض على غزة فورا ، وهذا ما ظهر واضحا في تصريحات للمفوض الدولي العام لإغاثة وتشغيل اللاجئين فيليبو غراندي قال خلالها :" مثل هذه الأحداث المأساوية كان يمكن تفاديها لو أن إسرائيل استجابت لنداء المجتمع الدولي المتكررة بإنهاء الحصار الجائر وغير المقبول لقطاع غزة" ، كما ظهر في كلمات مندوبي روسيا والصين في الجلسة الطارئة لمجلس الأمن الدولي حول المجزرة.

أما بالنسبة لثالث الانتصارات ، فهو ما أشار إليه كثيرون حول احتمال القطيعة نهائيا في علاقات تركيا وإسرائيل ، حيث بدت الأخيرة وكأنها في حرب مع أنقرة وتستهدف الأتراك تحديدا عندما ركزت على مهاجمة سفينة "مافي مرمرة" التركية التابعة لأسطول الحرية ، مما كبد تركيا وحدها 15 شهيدا من أصل 19 سقطوا في المجزرة ، ولذا مازالت الأنظار تتوجه صوب أنقرة لمعرفة خطواتها المقبلة بعد أن أعلنت سحب سفيرها لدى تل أبيب وقامت بإلغاء ثلاث مناورات عسكرية كانت مقررة قريبا ، بالإضافة إلى توجه وزير الخارجية التركي أحمد داوود أوجلو شخصيا إلى نيويورك لطلب عقد جلسة عاجلة للجمعية العامة للأمم المتحدة لبحث العدوان الإسرائيلي.

ورغم أن إسرائيل روجت أنها لم تكن البادئة بمهاجمة الأسطول وأن جنودها تعرضوا لمقاومة بالسكاكين ، إلا أن جريتا برلين الناطقة باسم حركة "الحرية لغزة" التي نظمت القافلة نفت تلك المزاعم وأكدت أن كل مافعله النشطاء هو محاولة منع الجنود الإسرائيليين من الوصول إلى غرف القيادة في السفن أو عنابر المحركات لمنعهم من السيطرة على السفن ، قائلة :" كان أمرا مقززا فعلا أن يهاجموا مدنيين بهذه الطريقة".

نية مبيتة

وفي السياق ذاته وفيما يتعلق بالانتصار الرابع ، قال صحفي كان يرافق أسطول الحرية لوكالة "اسوشييتيدبريس" إن القطع البحرية الإسرائيلية فتحت نيرانها على السفن قبل الصعود إليها.

وحتى وإن كان الجنود الإسرائيليون تعرضوا لمقاومة بالسكاكين مثلما تزعم تل أبيب ، فإن هذا لا يبرر في كل الأحوال إطلاق الرصاص الحي على نشطاء عزل في عرض البحر بينهم نساء وأطفال وعجائز كانوا يرغبون فى نقل مساعدات إنسانية إلى سكان غزة المحاصرين .

فقد شارك أكثر من ألف جندي إسرائيلي من الوحدات الخاصة والكوماندوز البحري ووحدات إسناد في الهجوم واقتحام القافلة بعد ساعات من حصارها بحريا وجويا ، هذا بالإضافة إلى أن المتضامنين حاولوا توجيه نداءات استغاثة لإنقاذ الجرحى الذين أصيبوا في العدوان الإسرائيلي والتأكيد على أنهم مدنيون عزل جاءوا في مهمة إنسانية إلا أن هذا لم يشفع لهم أمام تصميم الجنود الإسرائيليين على تنفيذ الهجوم وهو ما يؤكد أنه كان مبيتا ولذا لن تستطيع إسرائيل خداع العالم هذه المرة وهذا هو الانتصار الخامس ، فهي أكدت مسبقا أنها لن تسمح بدخول الأسطول إلى غزة وأعلنت عن خطة عسكرية أطلقت عليها "رياح السماء" لسحب الأسطول إلى ميناء أشدود واعتقال من على متنه بل وخرج مسئول إسرائيلي بكل وقاحة على فضائية "الجزيرة" وهو يقول :" أهلا بالمواجهة مع أسطول الحرية ".

أيضا ، فإنه رغم ترويج إسرائيل أنه وفقا للقانون الدولي فإن من حق الدولة التي تفرض حصارا على منطقة ما منع السفن من كسر هذا الحصار ، إلا أن تلك الدعاية الرخيصة لا تنطلي على أحد ، فإسرائيل هاجمت أسطول الحرية في المياه الدولية في البحر الأبيض المتوسط وليس في مياهها الإقليمية وبالتالي فهي قامت بانتهاك صارخ وغير مسبوق للقانون الدولي الذي ينص على حرية الملاحة في البحار وأنه ليس من حق أي دولة مهاجمة أو تفتيش سفينة دون إذن من الأمم المتحدة ، وهذا هو الانتصار السادس الذي يدين إسرائيل أمام المجتمع الدولي .

وبالنسبة للانتصار السابع فهو يتمثل في المادة 15 من القانون الجنائي الدولي التي تدين الاعتداء على مدنيين عزل واستخدام القوة المسلحة ضدهم ، فمجرد حدوث نزول مسلح من البحرية الإسرائيلية على متن سفن أسطول الحرية يعتبر جريمة حرب ، ولذا يؤكد خبراء القانون أنه حتى وإن كانت إسرائيل غير موقعة على اتفاقية روما التي أسست المحكمة الجنائية الدولية ، فالمدعى العام للمحكمة لويس أوكامبو يجب عليه التحرك فورا لعقاب قادة إسرائيل والجنود المتورطين في مجزرة أسطول الحرية باعتبار ما حدث يعتبر انتهاكا صارخا وغير مسبوق للقانون الدولي الجنائي .

أما الانتصار الثامن فهو الإجماع الشعبي والرسمي العربي على إدانة المجزرة ، بل وقيام مصر والأردن على الفور باستدعاء سفيري إسرائيل في القاهرة وعمان ورغم أن ردود الأفعال لم تتعد حدود الإدانة والمظاهرات الغاضبة ، إلا أن المجزرة أكدت للجميع أنه لاجدوى من المفاوضات المباشرة وغير المباشرة مع إسرائيل وأنه لابد من البحث عن البدائل خاصة وأن حكومة التطرف في إسرائيل لوحت أكثر من مرة بالحرب ضد غزة ولبنان وسوريا .

وبالنسبة للانتصار التاسع ، فإن القضية الفلسطينية تصدرت مجددا بؤرة الأحداث عالميا وهذا أمر يتطلب من حركتي فتح وحماس الإسراع باتمام المصالحة الفلسطينية واستغلال إدانة إسرائيل لتكثيف الضغوط الدولية عليها لإنهاء احتلالها للأراضي الفلسطينية والعربية.

وأخيرا بالنسبة للانتصار العاشر ، فإنه حتى وإن نجحت أمريكا كالعادة في التغطية سريعا على جريمة إسرائيل البربرية ، فإنها لن تستطيع الحيلولة دون انتشار الصورة الحقيقية للكيان الصهيوني في أرجاء العالم وهي أنه كيان غاضب وقاتل للأطفال والمدنيين العزل .

اعتراف من داخل إسرائيل

ولعل ما ذكرته صحيفة "هآرتس " في تعليقها على مجزرة أسطول الحرية يرجح صحة ما سبق ، حيث أكدت أن الدبلوماسية الاسرائيلية تعرضت لخسائر غير مسبوقة بتاريخها بعد اعتدائها على قافلة الحرية لكسر الحصار على غزة .

وأضاف الكاتب "عاموس هارئيل " في مقال له بالصحيفة " حتى لو واصلت إسرائيل تلفيق صور تظهر حمل ركاب سفينة الحرية لسكاكين ، فإن هذا لن يغير موقف العالم من استخدام غير مبرر للقوة المفرطة".

وأشار إلى ضعف الموقف الرسمي الإسرائيلي عالميا من حيث عدم إعلان إسرائيل رسميا بعد ساعات من تنفيذ قواتها للهجوم عن تفاصيل بأعداد القتلى والجرحى وسيناريو الهجوم في الوقت الذي تضاربت فيه الأنباء العالمية حول عدد الضحايا والمصابين ، كذلك عدم الإعلان الرسمي عن السيطرة الكاملة على هذه السفن.

وعن حجم الضرر في علاقات إسرائيل الدولية بعد هذه المجزرة ، قال هارئيل :" المنتظر قطع العلاقات الإسرائيلية التركية أو تجميدها على أقل تقدير ، كذلك خسرت إسرائيل مواقف دبلوماسية لأكثر من 30 دولة كان لها رعايا بهذه السفن ، قد تحاول إسرائيل تقديم أوراق تبرهن على موقفها لكن هذا لن يغير شيئا من تداعيات هذا الهجوم على سفن الحرية".

أما على الصعيد الداخلي بإسرائيل ، أشار هارئيل إلى أن هناك تداعيات كثيرة ومنها مكاسب لموقف حركة حماس وتخوفات من موقف عرب الداخل وخاصة فيما يتعلق بالإضرابات بالمدن العربية داخل الخط الأخضر وخاصة أتباع الحركة الإسلامية التي يرأسها الشيخ رائد صلاح ، بالإضافة إلى ازدياد التظاهرات والمواقف المعادية لإسرائيل داخل الضفة الغربية وربما انطلاق انتفاضة ثالثة.

واختتم هارئيل قائلا :" إن ركاب السفينة كانوا مدنيون وليسوا مسلحين ولم يكن هناك داع لاستخدام القوة المفرطة معهم من خلال فرق الكوماندوز الإسرائيلي لسلاح البحرية التي تم إنزالها بالهيلكوبتر على ظهر السفن وهي بكامل عتادها العسكري وتطلق النيران بعشوائية كما بدا من الصور ، كان يمكن السيطرة على الموقف ومحاصرة السفن دون إلحاق خسائر بشرية".

وبجانب ما ذكره هارئيل ، فإن ما يضاعف الآمال في عدم ضياع تضحيات شهداء "الحرية" دون نتيجة مثمرة هو شهادات الناجين من المجزرة والتي ستفضح في الأيام المقبلة ما حدث من بلطجة وقرصنة إسرائيلية في عرض البحر .

صور المجزرة والاحتجاجات

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699530
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699519[img][/img][img][/img]
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699528
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699557
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699552
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699555
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699556
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699558

نديم ، الحب ، برنامج ، تحميل ، دليل ، مسلسل ، انشوده ، جديد ، كامل




|•{ لســت الأفــضل..ولــكن لي أســـلوبي }•|
..{ سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد و الحاسد فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري }..

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Shabwhb12a330ff3

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 23781105
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 1637_1205818895
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..فاليوم أنا معك وغداً في التراب..فإن عشت فاني معك وإن مت فلذكرى ..
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً.. أنت معي.
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى.. فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Sdgsdfsdzer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جميل
المدير العام للموقع

المدير العام للموقع
جميل


::::[بيـانـات العضـو]::: :
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx101 / 1001 / 100الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 5339
ألعمــُـر : 45
نَقَّاطَيّ : 2816
سَمِعَتيََ : 22
ألقــسم ألمفــُضل : الاسلامي والانجليزي والسياسه والاخبار
دولـتـي : اليمن
جـنســي : ذكر
العمل : استاذ
الهواية : المطالعه
المزاج : الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 De77ea10
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Aa16610
مدير الموقع (المسئول)
اللهم اشغلني بما خلقتني له
ولا تشغلني بما خلقته لي


معلومات واضافات
Groups forum Nadim Love:







الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار)   الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالجمعة يونيو 18, 2010 2:32 pm

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699559
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699560
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699561
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699562
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699564
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699565
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699566
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699567
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699568
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699569
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699580
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699581
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699582
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699584
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699586]
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699589
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699590
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699563

نديم ، الحب ، برنامج ، تحميل ، دليل ، مسلسل ، انشوده ، جديد ، كامل




|•{ لســت الأفــضل..ولــكن لي أســـلوبي }•|
..{ سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد و الحاسد فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري }..

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Shabwhb12a330ff3

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 23781105
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 1637_1205818895
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..فاليوم أنا معك وغداً في التراب..فإن عشت فاني معك وإن مت فلذكرى ..
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً.. أنت معي.
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى.. فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Sdgsdfsdzer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جميل
المدير العام للموقع

المدير العام للموقع
جميل


::::[بيـانـات العضـو]::: :
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx101 / 1001 / 100الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 5339
ألعمــُـر : 45
نَقَّاطَيّ : 2816
سَمِعَتيََ : 22
ألقــسم ألمفــُضل : الاسلامي والانجليزي والسياسه والاخبار
دولـتـي : اليمن
جـنســي : ذكر
العمل : استاذ
الهواية : المطالعه
المزاج : الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 De77ea10
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Aa16610
مدير الموقع (المسئول)
اللهم اشغلني بما خلقتني له
ولا تشغلني بما خلقته لي


معلومات واضافات
Groups forum Nadim Love:







الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: بالصور .. تركيا تشيع "شهداء الحرية" وتلمح لمفاجأة   الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالجمعة يونيو 18, 2010 2:52 pm

بالصور .. تركيا تشيع "شهداء الحرية" وتلمح لمفاجأة

محيط - جهان مصطفى


بالتزامن مع تشييع جثامين الشهداء التسعة في مجزرة "أسطول الحرية" ، واصل الرئيس التركي عبد الله جول يوم الخميس الموافق 3 يونيو / حزيران الهجوم على إسرائيل ، محذرا إياها من أنها ستندم على خطئها الكبير الذي ارتكبته بمهاجمتها أسطول الحرية الذي كان ينقل المساعدات الإنسانية إلى غزة .

وفي تصريحات أدلى بها للصحفيين خلال استقباله حاكم محافظة الأناضول ، أضاف جول أن إسرائيل ستفهم قريباً كم أن الخطأ الذي ارتكبته كبيرا ، قائلا :" إنه لا شك بأن تركيا لن تسامح أبداً على الهجوم ضد مواطنيها والسفن في المياه الدولية ، إن تركيا ستفعل بالطبع ما عليها في ظل هذا الهجوم ، إن إسرائيل ارتكبت خطأ كبيراً ستندم عليه ولن ننسى أبداً الهجوم الإسرائيلي ".

وأشار إلى أن الهجوم الإسرائيلي أحدث ضجة كبيرة في العالم وأن مجلس الأمن أدانه بالإجماع وستشكل لجنة دولية مستقلة للتحقيق بشأنه .

وبشأن مستقبل العلاقات مع إسرائيل ، قال جول إنها لن تكون الآن كما كانت سابقاً ، قائلا :" إن إسرائيل تتصرف بشكل خاطئ حيال مستقبلها، وإن الحكومة في إسرائيل بدأت تشكل عبئا على شعبها وتتبع سياسات تجعل مستقبلهم أسود ".

وذكرت وكالة أنباء الأناضول أن جول رد على التعليقات بأن تركيا قد لا تلعب دور الوسيط في قضية الشرق الأوسط بعد اليوم ، قائلاً :" إن القضية ليست واحدة بين تركيا وإسرائيل بل هي بين إسرائيل والبشرية ، إن كلامي مهم لمن يفهمونه ويجب أن يقيم الإسرائيليون والمسئولون الأمريكيون ملاحظاتي بشكل جيد " ، وذلك في إشارة إلى أن إسرائيل دخلت في مواجهة مع الأحرار في أكثر من 40 دولة بعد الهجوم على أسطول الحرية .

ورغم أنه لم يعرف حتى الآن طبيعة الرد التركي على مجزرة أسطول الحرية ، إلا أن هناك من رجح أن يكون قاسيا جدا بالنظر إلى المفاجأة المتمثلة بالإشارات الضمنية المتزايدة من قبل المسئولين الأتراك حول احتمال تورط الموساد في الهجوم الصاروخي على قاعدة بحرية تركية في ميناء مدينة الإسكندرونة المطلة على البحر المتوسط في 30 مايو / أيار والذي أسفر عن مقتل ستة جنود أتراك وجرح سبعة آخرين ، ففي 2 يونيو ، ألمح وزير داخلية تركيا إلى هذا الأمر وأكد أنهم بانتظار التحقيقات النهائية في الهجوم ، وفي 3 يونيو ، كرر رئيس الوزراء رجب طيب أردوجان الإشارة الضمنية لاحتمال تورط الموساد عبر التأكيد أن الجهة المنفذة للهجوم تلقت مساعدات من جهاز استخبارات خارجي .

أيضا ، فإنه مع وصول المتضامنين الأتراك وجثامين الشهداء ، ظهر حجم المأساة التي تعرضت لها سفينة مرمرة التركية ، وهو الأمر الذي سارع معه مدعي عام أنقرة للاستماع لشهادات الجرحي ، فيما حركت منظمات حقوقية تركية على الفور دعاوي قضائية ضد قادة إسرائيل .

غضب شعبي


وكانت جثث الشهداء التسعة قد أعيدت إلى تركيا من إسرائيل صحبة أكثر من 450 ناشط في الساعات الأولى من صباح الخميس الموافق 3 يونيو ، وأعلن الإعلام التركي أن ثمانية من الشهداء كانوا من حملة الجنسية التركية ، بينما كان التاسع أمريكيا من ذوي الأصول التركية.

وتوصل الفحص الطبي الشرعي الذي أجري على الجثث أن جميعها كانت مصابة بطلقات نارية ، وقالت وكالة الأناضول التركية إن قائمة الشهداء تضمنت شابا تركيا يبلغ من العمر 19 عاما يحمل الجنسية الأمريكية أصيب بأربع طلقات في رأسه وواحدة في صدره ، كما كان بين الشهداء بطل تركيا في رياضة التايكوندو.

وحضر الآلاف من الأتراك الغاضبين مراسم تشييع الناشطين التسعة التي بدأت بصلاة الجنازة في مسجد الفاتح في إسطنبول ، فيما اتهم نائب رئيس الوزراء التركي بولند ارينج في كلمة ألقاها خلال تشييع الجنازة إسرائيل بالقرصنة وقال إن الناشطين واجهوا البربرية والتعسف ولكنهم عادوا بفخر.

وأضاف ارينج أن الحكومة تحيي هيئة الإغاثة الإنسانية التركية التي لعبت دورا أساسيا في تنظيم بعثة "قافلة الحرية".
ومن جانبه ، قال رئيس هيئة الإغاثة الإنسانية التركية بلند يلدرم والذي كان احتجز مع بقية الناشطين أنه يعتقد أن عدد الشهداء أكثر من تسعة ، إذ أن لدى هيئته قائمة بأسماء المفقودين.

وكان الأمر اللافت للانتباه على هامش استقبال النشطاء وجثامين الشهداء هو استطلاع للرأى أيد خلاله نسبة 52.8% من الشعب التركي القيام بعمل عسكري ضد إسرائيل بسبب هجومها على سفن أسطول الحرية .

وأظهر الاستطلاع الذي أجرته صحيفة " وقت " التركية عدم رضا 20.6% عن التدابير المتخذة من قبل الحكومة للرد على الهجوم الإسرائيلي واعتبارها غير كافية .

وفي ضوء الاستطلاع السابق وبعد رفض إسرائيل تشكيل لجنة تحقيق دولية في مجزرة أسطول الحرية وهو أمر تصر عليه تركيا ، فإن الأيام المقبلة ستحمل على الأرجح تصعيدا من جانب أنقرة وهذا ما ظهر واضحا في تصريحات الرئيس عبد الله جول .

صور استقبال الشهداء والجرحى والمتضامنين

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700063
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700013
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700023
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700021
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700020
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700019
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700018
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700012
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700014

نديم ، الحب ، برنامج ، تحميل ، دليل ، مسلسل ، انشوده ، جديد ، كامل




|•{ لســت الأفــضل..ولــكن لي أســـلوبي }•|
..{ سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد و الحاسد فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري }..

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Shabwhb12a330ff3

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 23781105
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 1637_1205818895
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..فاليوم أنا معك وغداً في التراب..فإن عشت فاني معك وإن مت فلذكرى ..
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً.. أنت معي.
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى.. فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Sdgsdfsdzer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جميل
المدير العام للموقع

المدير العام للموقع
جميل


::::[بيـانـات العضـو]::: :
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx101 / 1001 / 100الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 5339
ألعمــُـر : 45
نَقَّاطَيّ : 2816
سَمِعَتيََ : 22
ألقــسم ألمفــُضل : الاسلامي والانجليزي والسياسه والاخبار
دولـتـي : اليمن
جـنســي : ذكر
العمل : استاذ
الهواية : المطالعه
المزاج : الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 De77ea10
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Aa16610
مدير الموقع (المسئول)
اللهم اشغلني بما خلقتني له
ولا تشغلني بما خلقته لي


معلومات واضافات
Groups forum Nadim Love:







الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار)   الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالجمعة يونيو 18, 2010 2:57 pm

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700009
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700010
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700011
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700062
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700113
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700114
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700107
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700108
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700110
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700111
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700106
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 700112

نديم ، الحب ، برنامج ، تحميل ، دليل ، مسلسل ، انشوده ، جديد ، كامل




|•{ لســت الأفــضل..ولــكن لي أســـلوبي }•|
..{ سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد و الحاسد فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري }..

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Shabwhb12a330ff3

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 23781105
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 1637_1205818895
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..فاليوم أنا معك وغداً في التراب..فإن عشت فاني معك وإن مت فلذكرى ..
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً.. أنت معي.
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى.. فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Sdgsdfsdzer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جميل
المدير العام للموقع

المدير العام للموقع
جميل


::::[بيـانـات العضـو]::: :
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx101 / 1001 / 100الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 5339
ألعمــُـر : 45
نَقَّاطَيّ : 2816
سَمِعَتيََ : 22
ألقــسم ألمفــُضل : الاسلامي والانجليزي والسياسه والاخبار
دولـتـي : اليمن
جـنســي : ذكر
العمل : استاذ
الهواية : المطالعه
المزاج : الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 De77ea10
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Aa16610
مدير الموقع (المسئول)
اللهم اشغلني بما خلقتني له
ولا تشغلني بما خلقته لي


معلومات واضافات
Groups forum Nadim Love:







الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: شهادات من "أسطول الحرية" تعري أوباما ونتنياهو   الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالجمعة يونيو 18, 2010 3:10 pm





شهادات من "أسطول الحرية" تعري أوباما ونتنياهو


الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699796
ادوارد بيك
رغم محاولتها كالعادة خداع البعض في الغرب ، إلا أن شهادات عدد ممن كانوا على متن أسطول الحرية كشفت سريعا زيف مزاعم إسرائيل وأكدت ضرورة التحقيق الدولي في مجزرة أسطول الحرية سواء وافقت أمريكا أم لا .

ففي مطلع يونيو / حزيران وبعد ساعات من الإفراج عنه ، أكد السفير الأمريكي السابق ادوارد بيك الذي كان على متن أسطول الحرية أن كافة مزاعم إسرائيل كانت متوقعة للتغطية على جريمتها ، قائلا :" بالتأكيد سيقولون إن الناشطين هم من بدأوا بالاعتداء وكانوا يحملون أسلحة ، إنهم إرهابيون ، هذا متوقع من إسرائيل التي تروج دوما دعاية كاذبة ".

وتأكيدا لرواية النائبة العربية في الكنيست الإسرائيلي حنين الزغبي ، أكد بيك في تصريحات لقناة "الجزيرة" أن القوات الإسرائيلية هاجمت أسطول الحرية في المياه الدولية وإنها هي من بادر بمهاجمة النشطاء ، نافيا أن يكون أي جندي إسرائيلي تعرض لاعتداء من قبل الناشطين ولكن الجنود الإسرائيليين هم الذين بادروا بإطلاق الرصاص قبل النزول على متن السفينة وقاموا أيضا بإطلاق قنابل مسيلة للدموع والاعتداء على ركاب السفينة من خلال إطلاق الرصاص المطاطي والرصاص الحي .

ورد على إدعاءات إسرائيل حول أن نشطاء كانوا يحملون أسلحة بالقول :" هذا كذب وادعاءات إسرائيلية باطلة لأن من كانوا على متن السفينة هم مدنيون عزل يحملون المواد الغذائية لسكان غزة ولم تكن لديهم أي نية أو إمكانية لإلحاق الأذى بأي جندي إسرائيلي وكان هدفهم هو مساعدة سكان غزة من الجائعين المحاصرين في القطاع ".

وأضاف أنه وجهت له نفس التهم التي وجهت للنشطاء وهي إما الاعتراف بالدخول غير الشرعي للمياه الإقليمية الإسرائيلية وبالتالي مواجهة المحاكمة أو الترحيل الفوري رغم أن السفن كانت في المياه الدولية ولم تقم بأي انتهاك .

وتابع أنه اختار الترحيل ، وطالب المجتمع الدولي بالنظر إلى حقيقة الأوضاع المأساوية في غزة وأن يبطل الأكاذيب الإسرائيلية ، قائلا :" إن إسرائيل اعتادت على ترويج كذبها على خلاف الحقيقة بالترويج حول أهالي غزة أنهم أناس أشرار ، ولكن حقيقة الأمر اتضح لدي أن الإسرائيليين هم الأشرار الحقيقيون .

وأشار إلى أن اسرائيل عادة ما تختار الطريقة التي تستعرض فيه عضلاتها وتنتهك القوانين الدولية بمساعدة من يروج لهذه الأكاذيب الإسرائيلية ، وانتهى بالتحذير من تكرار كارثة أسطول الحرية في ظل استمرار الحصار على غزة .

تطابق الشهادات

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699806
[حنين الزغبى ]
تصريحات ادوارد بيك السابقة جاءت لتؤكد للعالم أجمع أن أوباما ارتكب خطأ لا يغتفر في حق البشرية عندما أحبط محاولة إدانة إسرائيل في بيان مجلس الأمن ومنع تشكيل لجنة تحقيق دولية مستقلة في المجزرة .

ويبدو أن الخناق يضيق شيئا فشيئا حول إسرائيل ، حيث توالت روايات وشهادات النشطاء ، ففي مؤتمر صحفي عقدته داخل الخط الأخضر بعد الإفراج عنها ، أكدت حنين الزغبي النائبة العربية بالكنيست الإسرائيلي أنه لم يوجه إليهم أي تحذير وأن الجنود الإسرائيليين أطلقوا النار على النشطاء قبل النزول على متن السفن بـ 10 دقائق ، مما أدى إلى استشهاد اثنين منهم وبعد ذلك قاموا بالنزول من علي طائراتهم العسكرية علي سفن قافلة الحرية وقاموا برش المياه على أعضاء القافلة وهو ما أدى إلي إدخال الأعضاء إلي الغرف الداخلية بالسطح الثاني بالسفينة ولم يبق منهم أحدا علي السطح العلوي بالسفن والذي لم يبق به إلا الصحفيون وممرضة وبعض المنظمين .

وأضافت أنها شاهدت الجثث الثلاثة الأولي والتي كانت من هذه المجموعة التي كانت بالطابق العلوي التي لم تكن مسلحة إطلاقا ، وبعد الثلاثة شهداء الاوائل تم ادخال حالتين مصابتين في وضع سيئ جدا حيث تجاهلت القوات الإسرائيلية نداءات الإستغاثة لإنقاذهم مما أدى إلى استشهادهما .

وتابعت " القضية الرئيسية لدى الإسرائيليين ليست قضية القافلة وإنما هي قضية كسر الحصار علي غزة وطالما هدف إسرائيل الحفاظ علي الحصار فلديها المبرر لارتكاب العديد من المجازر الصغرى ، بالإضافة إلي هذه المجزرة المرتكبة على القافلة ".

واختتمت قائلة :" القوة العسكرية والضحايا كانت تهدف لردع أي مبادرة مستقبلاً لفك الحصار عن غزة ، الهجوم مدبر مسبقا ، الجيش الإسرائيلي دخل ليقتل ، ولو عرفنا أنه سيهاجمنا لغيرنا اتجاهنا وإذا كانت إسرائيل بادرت لتقديم روايتها لخداع العالم ، فيجب عليها بث الصور الحقيقية التي تظهر كيف سقط الشهداء والجرحى ".

ولم تختلف رواية نولفر جتين زوجة قبطان سفينة مرمرة التركية عما سبق ، حيث أكدت قيام إسرائيل بمهاجمة أسطول الحرية في المياه الدولية ، قائلة :" استخدم الجنود الإسرائيليون القنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع أثناء اقتحامهم للسفينة التي كانت في المياه الدولية " .

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699803
[حازم فاروق ]

وفي معرض شهادته على مجزرة أسطول الحرية ، أكد حازم فاروق عضو البرلمان المصري عن جماعة الاخوان المسلمين أن أحدا لم يتوقع ما فعلته اسرائيل من هذه الاعتداءات الوحشية التي لم تمت للانسانية بأى صلة ، حيث كان الجنود الصهاينة يمارسون اعمالهم الوحشية وكانهم حيوانات مفترسة من خلال ممارساتهم التي قاموا بها على متن أسطول الحرية من خلال استخدام الرصاص الحي والمطاطي واستخدام العربدة دون مراعاة لقوانين أو أعراف.

ووصف فاروق ما حدث بأنه هجوم بربري ، خاصة بعدما قامت إسرائيل بالاعتداء على مدنيين عزل كل ذنبهم أنهم حاولوا كسر الحصار عن أهالي غزة ، مضيفا أنهم فوجئوا باستخدام الجنود الإسرائيليين للقنابل المسيلة للدموع كما منعوهم من إنقاذ المصابين والشهداء.

وأدان عضو البرلمان المصري الصمت الدولي المتخاذل وعلى رأسه الصمت الأمريكي الذى أصبح يمثل شرعية لتجاوزات إسرائيل وانتهاكها للقوانين الدولية ، منتقدا السلوك الامريكي فى رفضها إجراء التحقيق فى هذه الجرائم الوحشية التي قام بها هذا الكيان الصهيوني.

وأشار إلى أن ما فعلته إسرائيل كان ضد مدنيين عزل كانوا يحاولون تقديم بعض المعونات الغذائية والعلاجية لأهل قطاع غزة ، نافيا وجود أي أسلحة أو عصي ، ومبطلا الادعاءات والأكاذيب الإسرائيلية حول هذه المزاعم التي اعتادت عليها تل أبيب لتبرير أي جريمة تقترفها.

وتابع " ما حدث هو نموذج عالمي للقرصنة والإرهاب وانتهاك حقوق الانسان وانتهاك المواثيق والقوانين الدولية، وتساءل : كيف بعد كل هذا يتحدثون عن مبادرة سلام؟ أي سلام هذا الذى يتحدثون عنه؟، لافتا الى أن بعض اليهود المتطرفين كانوا فى استقبالهم حينما وصلوا إلى ميناء "اسدود" وكانوا يصفقون ويبتهجون ويوزعون الحلوى وكأنهم في محفل إزاء هذه المجزرة الانسانية ضد مدنيين عزل .

ووجه التحية إلى كل المشاركين في قافلة الحرية كما عزى الشعب التركي ، مشيرا إلى الزوجة التركية التي استشهد زوجها بجوارها وأكدت أنها قدمته هدية لغزة .
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699828
[محمد البلتاجى ]

وأيد محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب عن جماعة الإخوان أيضا في تصريحات لقناة "الجزيرة" في مطلع يونيو / حزيران ما ذكره حازم فاروق ، وقال : "إن الصمت لم يعد ممكنا تجاه هذه الانتهاكات الإسرائيلية وإن الشعوب تستطيع أن تفعل ما عجزت عنه الحكومات ، لافتا إلى أن أسطول الحرية كان مثالا مشرفا في مواجهة هذه الأعمال البربرية الإسرائيلية .

وانتقد البلتاجي رد الفعل الأمريكي الذى اعتبر أن هذا الأسطول ليس له داعي وروج لهذه الأكذوبة رغم استمرار هذا الحصار غير الشرعي تجاه شعب فلسطين فى قطاع غزة، منتقدا تجاهل الولايات المتحدة الأمريكية لهذه الجريمة التي ارتكبت فى حق ناشطين مدنيين أرادوا تقديم بعض المعونات لشعب محاصر .

وأضاف في شهادته أن ما حدث هو أفعال إجرامية وبربرية وحشية ، منتقدا الاعتداءات البشعة التي قام بها جنود إسرائيليون باستخدام القوة المفرطة فى اطلاق الرصاص والقنابل المسيلة للدموع واستخدام الرشاشات والمسدسات ، قائلا: "مع ذلك يروج الإعلام الصهيوني الى أن الناشطين كانوا يستخدمون بعض الاسلحة البيضاء ضد الجنود الاسرائيليين ليبرروا بربريتهم".

وتابع "اسرائيل رفضت أن يقوم شرفاء المجتمع الدولي بتقديم بعض المعونات الاغاثية لاهالى غزة بعد علمها بفضح أمرها إزاء هذه المحاولة لكسر الحصار عن غزة ، ما أرادت اسرائيل التعبير عنه هو ارسال رسالة رادعة مفادها أن أي شخص يحاول التضامن مع الشعب الفلسطيني المحاصر فى غزة فسوف يلقى مصير شرفاء أسطول الحرية وهو ما دفعها إلى استخدام القوة المفرطة فى التعامل مع الناشطين".

وبجانب ما سبق ، فإن مزاعم إسرائيل حول وجود من أسمتهم "إرهابيين" على متن أسطول الحرية انفضحت سريعا أيضا ، حيث أكدت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن أسطول الحرية الذي هاجمته إسرائيل واتهمته بمساعدة حركة حماس كان يحمل على متنه عدداً من الأجانب المعروفين عالمياً منهم الكاتب القصصي والمخرج السينمائي والصحفي والدبلوماسي والحائز على جائزة نوبل للسلام.
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699801
[زوجة قبطان سفينة مرمرة]

وأشارت إلى الناشطة "هويدا عراف" المولودة في أمريكا من أب من عرب إسرائيل وأم فلسطينية والتي أسست عام 2001 حركة التضامن الدولي.

وكان من بين الشخصيات المعروفة على متن الأسطول أيضا المخرج والصحفي الاسكتلندي حسان غاني ، والكاتب السويدي هينينج مانكل "62 عاما" وهو كاتب قصص بوليسية ناجحة ومعروف ، كما كشفت عن وجود 5 أمريكيين ضمن القافلة من بينهم السفير الأمريكي السابق إدوارد بيك ، وكان على متن الأسطول أيضا الايرلندي الحائز على جائزة نوبل للسلام مايريد ماجواير ، بل وكشفت صحيفة "أخبار العالم" التركية أيضا أن ناشطاً بريطانيا ضمن أسطول الحرية أشهر إسلامه من على متن سفينة "مرمرة"، موضحة أنه الناشط بيتر فيننر ويبلغ من العمر 63 عاما وقد شارك مع المتضامنين والنشطاء إيماناً منه بحق أهل غزة في الحياة.

استقالة باراك

ومع توالي الروايات والشهادات والحقائق السابقة ، بدأت عدد من الصحف الإسرائيلية في مهاجمة حكومة نتنياهو ، حيث أكدت صحيفة "هآرتس" أن إسرائيل خسرت في البحر أيضا فيما أسمتها حرب غزة الثانية ، مطالبة باستقالة وزير الحرب ايهود باراك للتخفيف من حدة التداعيات الكارثية للمجزرة ، فيا ذكرت "معاريف" أن إسرائيل لن تستطيع أن تخدع العالم فالهجوم حدث في المياه الدولية وظهرت كدولة قراصنة وستواجه مصير جنوب إفريقيا سابقا عندما كان يعتبر التعامل التجاري معها غير شرعي .

ورغم أن بيان مجلس الأمن لم يوجه إدانة صريحة لإسرائيل بسبب الاعتراض الأمريكي ، إلا أن حكومة نتنياهو في كل الأحوال لن تفلت من العقاب هذه المرة ، وهذا ما ظهر واضحا في انتقادات الصحف الإسرائيلية وفي خطاب رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوجان أمام البرلمان في مطلع يونيو .

فقد وصف رئيس الوزراء التركي هجوم الكوماندوز الإسرائيلي على قافلة المساعدات المتجهة الى غزة بـ"المجزرة الدموية" ، مطالبا إسرائيل برفع"الحصار غير الإنساني الذي تفرضه على قطاع غزة بأسرع وقت ممكن.

وأضاف أن الهجوم الإسرائيلي على قافلة أسطول الحرية هو عمل دنيء يضرب فى الصميم الفلسفة الإنسانية للأمم المتحدة .
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 699757
[اردوجان يتوعد إسرائيل]

واكد أردوجان فى كلمته أمام البرلمان التركي أن تركيا ليست دولة بلا جذور وليست هي الدولة التى يمكن لأحد أن يخضعها للاختبارات أو يحاول جس نبضها ، مشيرا إلى أنها ستواصل العمل على الحصول على حقها بكل الطرق والوسائل القانونية والدبلوماسية التى يكفلها القانون الدولى.

وطالب المجتمع الدولى بعدم الاكتفاء بالادانة والشجب ومتابعة عمله على تنفيذ ما جاء فى بيان مجلس الأمن الدولي بالتحقيق الدولى فى الهجوم وانتهاك إسرائيل للقوانين الدولية وقوانين الملاحة البحرية ومهاجمة سفينة مدنية فى المياه الدولية .

وتابع " على المجتمع الدولي أن يجري تحقيقا في العملية"، محذرا إسرائيل وسط تصفيق الحاضرين في البرلمان من "مغبة اختبار صبر تركيا".

ودعا أردوجان إلى "معاقبة إسرائيل بسبب المجزرة التي ارتكبتها بتنفيذ الهجوم الوقح وغير المسئول الذي شنته منتهكة القانون الدولي"، مشيرا إلى أن تل أبيب "بفعلتها داست على الكرامة الإنسانية لذلك فهي تستحق الإدانة وبكل تأكيد يجب أن تعاقب".

وقال رئيس الوزراء التركي :" إن الوقت قد حان لكي يقول المجتمع الدولي كفى وألا تتوقف الأمم المتحدة في قراراتها عند إدانة إسرائيل بل عليها أن تصر على تنفيذ قراراتها".

ورغم أن أردوجان لم يعلن أمام البرلمان عن الإجراءات المرتقبة ضد إسرائيل ، لكنه أوضح أن الضرر الذي لحق بالعلاقات الإسرائيلية التركية كبير جدا إذ قال :" نشهد اليوم بداية عصر جديد والأمور لن تكون أبدا بعد الآن كما كانت عليه ولن ندير أبدا ظهرنا للفلسطينيين".

والخلاصة أن إسرائيل وإن كانت منعت سفن أسطول الحرية من الوصول إلى غزة إلى أن رسالة النشطاء وصلت لكافة أرجاء العالم وتأكد الجميع أن الكيان الصهيوني لا يعرف سوى لغة القتل والإرهاب والبلطجة .

نديم ، الحب ، برنامج ، تحميل ، دليل ، مسلسل ، انشوده ، جديد ، كامل




|•{ لســت الأفــضل..ولــكن لي أســـلوبي }•|
..{ سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد و الحاسد فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري }..

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Shabwhb12a330ff3

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 23781105
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 1637_1205818895
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..فاليوم أنا معك وغداً في التراب..فإن عشت فاني معك وإن مت فلذكرى ..
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً.. أنت معي.
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى.. فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Sdgsdfsdzer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جميل
المدير العام للموقع

المدير العام للموقع
جميل


::::[بيـانـات العضـو]::: :
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx101 / 1001 / 100الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 5339
ألعمــُـر : 45
نَقَّاطَيّ : 2816
سَمِعَتيََ : 22
ألقــسم ألمفــُضل : الاسلامي والانجليزي والسياسه والاخبار
دولـتـي : اليمن
جـنســي : ذكر
العمل : استاذ
الهواية : المطالعه
المزاج : الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 De77ea10
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Aa16610
مدير الموقع (المسئول)
اللهم اشغلني بما خلقتني له
ولا تشغلني بما خلقته لي


معلومات واضافات
Groups forum Nadim Love:







الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار)   الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالسبت يونيو 19, 2010 7:19 pm

مهرجان القدس السينمائي يكرّم تامر حسني
الأحد, 20 يونيو 2010

القاهرة - «الحياة»

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 1276965038538908400

كرّمت إدارة مهرجان القدس السينمائي الدولي المغني المصري تامر حسنى لموقفه تجاه القضية الفلسطينية، وحضر رئيس المهرجان حسن أبو شنب إلى القاهرة للاحتفال بحسني في احتفالية خاصة أقيمت في فندق «فور سيزون» وسط حشد كبير من الإعلاميين. ومنح أبو شنب وسام القدس العربي لحسني، معتبراً أنه نموذج مشرف للفنان العربي، مشيراً الى أنه فتح باب التبرعات أثناء أحداث غزة والتي وصلت الى مليون دولار، خلال إحيائه مجموعة من الحفلات تحت عنوان «كلنا واحد». وسلّم حسني تلك التبرعات بنفسه للهلال الأحمر على الحدود المصرية مع غزة، بعدما حصل على تصريح من الأونروا. وأشاد أبو شنب برفض حسني الذهاب الى الولايات المتحدة لتسلّم جائزة «بيغ أبل ميوزيك أوورد»، بعدما علِم أن حفلة التكريم ستحضرها مجموعة من الإسرائيليين. واعتبر المحتفى به أن منحه «وسام القدس العربي يعتبر من أهم التكريمات التي حصل عليها وسيظل وساماً على صدره طوال حياته».

وبعد التكريم، غادر حسني الى الإسكندرية ليشارك جمهوره في أول عرض لفيلم «نور عيني». كما سيحيي حفلة في 16 تموز (يوليو) المقبل، على المسرح الروماني في مارينا.

نديم ، الحب ، برنامج ، تحميل ، دليل ، مسلسل ، انشوده ، جديد ، كامل




|•{ لســت الأفــضل..ولــكن لي أســـلوبي }•|
..{ سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد و الحاسد فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري }..

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Shabwhb12a330ff3

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 23781105
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 1637_1205818895
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..فاليوم أنا معك وغداً في التراب..فإن عشت فاني معك وإن مت فلذكرى ..
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً.. أنت معي.
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى.. فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Sdgsdfsdzer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوور القمر
عضو جديد

عضو جديد
نوور القمر


::::[بيـانـات العضـو]::: :
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx101 / 1001 / 100الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 36
ألعمــُـر : 41
نَقَّاطَيّ : 19
سَمِعَتيََ : 6
دولـتـي : اليمن
جـنســي : انثى
المزاج : الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 A1a58310
اللهم لك الحمد
السعاده حلمــ .....والدنيا أماني
والدموع ترافق أهل العيون الحزينه


الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار)   الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالإثنين يونيو 21, 2010 6:37 am

اللهم أصلح أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم اهد أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم وفق أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم اغفر لأمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم انصر أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم ارزق أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم اجبر كسر أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم ارفع وادفع الكرب و الشدائد عن أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم استر أمة سينا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم احفظ أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم الطف بأمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم تقبل من أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم تجاوز عن تقصير أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم اعف عن أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم ارض عن أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم وحد كلمة وصف أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم اجمع أمر أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم لم شعث أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم تولى أمر أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم اشف مرضى أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم عاف مبتلى أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم اغفر ذنوب أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم استر عيوب أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم فرج كرب أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم نفس هم أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم اقض دين أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم أصلح حال أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم احفظ أعراض أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم استر نساء أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم أصلح شباب أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم انصر دينك دين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم انتقم من أعدائك أعداء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم انتقم من أعداء كتابك وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم عليك بأعداء أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم انتقم من مبغضي أصحاب وزوجات سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم استجب دعاءنا إكراماً لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم ردنا إلى ديننا دين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم ارحم موتى أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم أعز الإسلام والمسلمين ، وأذل الشرك والمشركين، ودمر أعداء الدين يا ذا القوة المتين

اللهم فرج عنا وعن المسلمين ما نحن فيه ... اللهم اكشف البلاء عنا وعن جميع المسلمين

اللهم الطف بنا وبالمسلمين فيما جرت به المقادير ... اللهم ردنا والمسلمين إليك رداً جميلاً

اللهم تولنا والمسلمين بعين عنايتك وأتم رعايتك وأبدل عسرنا يسراً يا ذا الجلال والإكرام ...

وغير حالنا إلى أحسن حال يرضيك عنا يا رب العالمين ...

اللهم احرسنا بعينك التي لا تنام واحفظنا بركنك الذي لا يرام وارحمنا بقدرتك علينا

فلا نهلك وأنت ثقتنا و رجاؤنا يا رب العالمين

اللهم احفظ أعراضنا وأعراض المسلمين واستر نساءنا ونساء المسلمين ...

واحفظ شباب المسلمين وأموال المسلمين وبلاد المسلمين ومقدسات المسلمين

يا أرحم الراحمين ... وأكرم الأكرمين ... ورب العالمين ...

اللهم العن الكافرين ... اللهم العن الظالمين ...

اللهم العن من يستبيح حرمة المسلمين ودماءهم وأموالهم وأعراضهم ...

حسبنا الله ونعم الوكيل ... ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...

و ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) ... ( اني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين )

( رب إني مغلوب فانتصر ) واجبر قلبي المنكسر ...

( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

يا غارة الله جدي السير مسرعة = في حل عقدتنا يا غارة الله

اللهم انتقم من الظالمين في الدنيا والآخرة ...

واشف صدورنا واشف غليلنا وفرحنا بنصرك عليهم وانتقامك منهم ...

ورد كيدهم في نحورهم ... واكفنا شرهم ...

اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم ...

اللهم اكفنا شرهم بما شئت ... اللهم أحصهم عدداً واقتلهم بدداً ولا تغادر منهم أحداً ...

اللهم منزل الكتاب مجري السحاب سريع الحساب هازم الأحزاب ...

اللهم اهزمهم وزلزلهم وانصرنا عليهم ...

وسلط عليهم سيف انتقامك ياجبار ... واقهرهم يا قهار ...

اللهم اجعل دائرة السوء عليهم ... وأرنا فيهم عجائب قدرتك ... وأرنا فيهم يوماً أسوداً ...

يا الله يا رب العالمين ... أنت رب المستضعفين ... وأنت ربنا ...

استجب دعاءنا وحقق أمالنا ورجاءنا ومنانا ... وانصرنا على من ظلمنا وعادانا ...

يا مالك الملك يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الطول والإنعام ... يا منتقم يا جبار يا قهار ...

يا قوي يا متين ...

اللهم إنهم يحادونك ويحادون رسولك ... ويشاقونك ويشاقون رسولك ...

ويعادونك ويعادون رسولك وكتابك وعبادك المؤمنين ... اللهم فانتقم منهم يا ذا البطش الشديد

يا فعال لما يريد ... يا ذا القوة المتين ...

اللهم أهلك الظالمين وطهر وجه الأرض منهم

فقد عظمت فتنتهم وكثر شرهم

ولا يقدر على دفعهم إلا أنت

فادفع يا قهار يا جبار يا منتقم

اللهم آمين آمين آمين يا حي يا قيوم

يا مالك الملك يا ذا الجلال والإكرام ... يا ذا القوة المتين ... يا رب العالمين ..

اللهم آمين آمين آمين يا أرحم الراحمين وأكرم الأكرمين ورب العالمين وإله العالمين

يا حي يا قيوم يا مالك الملك يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الحول والطول والإكرام والإنعام ...

Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جميل
المدير العام للموقع

المدير العام للموقع
جميل


::::[بيـانـات العضـو]::: :
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx101 / 1001 / 100الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 5339
ألعمــُـر : 45
نَقَّاطَيّ : 2816
سَمِعَتيََ : 22
ألقــسم ألمفــُضل : الاسلامي والانجليزي والسياسه والاخبار
دولـتـي : اليمن
جـنســي : ذكر
العمل : استاذ
الهواية : المطالعه
المزاج : الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 De77ea10
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Aa16610
مدير الموقع (المسئول)
اللهم اشغلني بما خلقتني له
ولا تشغلني بما خلقته لي


معلومات واضافات
Groups forum Nadim Love:







الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار)   الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالإثنين يونيو 21, 2010 5:31 pm

اللهم آمين آمين آمين يا أرحم الراحمين وأكرم الأكرمين ورب العالمين وإله العالمين
اللهم آمين آمين آمين يا أرحم الراحمين وأكرم الأكرمين ورب العالمين وإله العالمين
اللهم آمين آمين آمين يا أرحم الراحمين وأكرم الأكرمين ورب العالمين وإله العالمين
شكرا لمرورك اختي نوور القمر
تحياتي

نديم ، الحب ، برنامج ، تحميل ، دليل ، مسلسل ، انشوده ، جديد ، كامل




|•{ لســت الأفــضل..ولــكن لي أســـلوبي }•|
..{ سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد و الحاسد فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري }..

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Shabwhb12a330ff3

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 23781105
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 1637_1205818895
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..فاليوم أنا معك وغداً في التراب..فإن عشت فاني معك وإن مت فلذكرى ..
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً.. أنت معي.
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى.. فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Sdgsdfsdzer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جميل
المدير العام للموقع

المدير العام للموقع
جميل


::::[بيـانـات العضـو]::: :
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx101 / 1001 / 100الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 5339
ألعمــُـر : 45
نَقَّاطَيّ : 2816
سَمِعَتيََ : 22
ألقــسم ألمفــُضل : الاسلامي والانجليزي والسياسه والاخبار
دولـتـي : اليمن
جـنســي : ذكر
العمل : استاذ
الهواية : المطالعه
المزاج : الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 De77ea10
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Aa16610
مدير الموقع (المسئول)
اللهم اشغلني بما خلقتني له
ولا تشغلني بما خلقته لي


معلومات واضافات
Groups forum Nadim Love:







الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار)   الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالثلاثاء أغسطس 03, 2010 3:34 pm

الأمم المتحدة تعلن عن لجنة للتحقيق في الهجوم على "أسطول الحرية"
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 690519
[الامين العام للأمم المتحدة في زيارة سابقة لغزة]

واشنطن: اعلنت الامم المتحدة عن تشكيل لجنة للتحقيق في الهجوم الاسرائيلي على "اسطول الحرية" الذي كان محملا بمساعدات لقطاع غزة نهاية مايو/ ايار الماضي وخلف مقتل تسعة اتراك واصابة العشرات.

واعلن بان كي مون الامين العام للامم المتحدة ان اللجنة المؤلفة من اربعة اشخاص تضم رئيس الوزراء النيوزيلندي السابق جيفري بالمر والرئيس الكولومبي المنتهية ولايته الفارو اوريبي وعضو إسرائيلي وآخر تركي.

ومن جانبه ، قال جيفري بالمر الثلاثاء ان رئاسة تحقيق الامم المتحدة في الهجوم الذي شنته اسرائيل على قافلة السفن التي كانت متجهة لغزة ستكون مهمة صعبة وملحة للغاية.
واضاف بالمر لإذاعة راديو نيوزيلندا: " انا حقا لا اقلل من مدى الصعوبة التي ستكون عليها".

واضاف: "ليس بمقدوري قول اي شئ ذو دلالة عن تفاصيل هذا التحقيق او إجراءاته بطبيعة الحال حتى سفري لنيويورك وبحث المسائل مع الامين العام (بان كي مون) ورفاقي في التحقيق".

واشار بالمر وهو محام دولي، ترأس لفترة وجيزة حكومة حزب العمال في نيوزيلندا عام 1990، الى مدى حساسية التحقيق، قائلا: "هذا امر حساس للغاية، انه تحقيق شبه قضائي.. لذا مهم جدا ان نحافظ على شعور بعدم التحيز".

واوضح بالمر انه سيتوجه لنيويورك لبدء العمل على التحقيق في الهجوم الحادي .

وأشار بالمر إلى أن مقر التحقيق سيكون في نيويورك ومن المحتمل ألا يسافر للشرق الأوسط.

وكان وزير الحرب الاسرائيلي ايهود باراك قد ابلغ الامين العام للامم المتحدة موافقة بلاده "من حيث المبدا" على تأسيس لجنة تحقيق اممية للوقوف على ملابسات الهجوم الاسرائيلي على سفن "اسطول الحرية"، حسبما قالت الاذاعة الاسرائيلية الاثنين.

وقالت الاذاعة ان باراك ابلغ كي مون بالموقف الاسرائيلي الجديد خلال زيارته الاخيرة الى نيويورك.

وبدورها، قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" ان تركيا لم تقدم رسميا حتى الآن ردا الى الامين العام للامم المتحدة حول موقفها من اللجنة الاممية للتحقيق في ملابسات الهجوم الذي اسفر عن مقتل تسعة ناشطين اتراك.

واضافت الصحيفة ان مون حث اسرائيل على الموافقة على القيام بتحقيق "فوري ومحايد وذو مصداقية وشفاف يفي بالمعايير الدولية" وفقا لما دعا به مجلس الامن الدولي في الاول من يونيو/حزيران الماضي.

وكانت اسرائيل قد عارضت تشكيل لجنة دولية للتحقيق في الهجوم على سفن "اسطول الحرية" التي كانت محملة بمساعدات انسانية إلى قطاع غزة الخاضع لحصار بحري اسرائيل منذ سيطرة حركة حماس عليه منتصف عام 2007.
وقامت اسرائيل بدلا من ذلك بتشكيل لجنة داخلية بمشاركة مراقبين اجنبيين وهو ما اعتبرته الامم المتحدة غير كاف لافتقاده الى المصداقية الدولية.

يذكر ان الهجوم الاسرائيلي على سفن الاغاثة تسبب بازمة كبيرة بين تركيا واسرائيل قاد الى سحب انقرة لسفيرها من الدولة العبرية والتلويح بقطع العلاقات او تقليصها في حال لم تقم اسرائيل بالموافقة على تحقيق دولي في الواقعة وتقديم اعتذار رسمي وتعويض عائلات الضحايا الاتراك ورفع الحصار عن غزة.

تاريخ التحديث :-
توقيت جرينتش : الثلاثاء , 3 - 8 - 2010 الساعة : 7:51 صباحاً
توقيت مكة المكرمة : الثلاثاء , 3 - 8 - 2010 الساعة : 10:51 صباحاً

نديم ، الحب ، برنامج ، تحميل ، دليل ، مسلسل ، انشوده ، جديد ، كامل




|•{ لســت الأفــضل..ولــكن لي أســـلوبي }•|
..{ سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد و الحاسد فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري }..

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Shabwhb12a330ff3

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 23781105
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 1637_1205818895
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..فاليوم أنا معك وغداً في التراب..فإن عشت فاني معك وإن مت فلذكرى ..
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً.. أنت معي.
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى.. فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Sdgsdfsdzer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» تبقى الصاحب الأغلى يأول وأخر دروبي .
» ظلال الحريه
» الجيش الإسرائيلي يتلقى أوامرا باستخدام القوة ضد قافلة "مريم" المتجهة الى غزة
» الجمال و الحريه و الشخصيه الانسانيه في ادب العقاد
» نتائج الصف التاسع اليمن 2008/2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نديم الحب | Forums Nadim love | :: المنتديات الثقافيه والادبيه | A cultural literary Forums | :: منتدى السياسه والاخبار | Policy Forum and News |-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» ارخص شركات نقل العفش بيشة 0537213637
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyأمس في 12:37 am من طرف ياسمين ماهر

» شركات نقل العفش بمكة المكرمة 0539538075
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالأربعاء يوليو 17, 2024 4:51 am من طرف ياسمين ماهر

» شركة نقل عفش بمكة موثوقة في مكة المكرمة 0539538075
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 16, 2024 10:35 am من طرف ياسمين ماهر

» أفضل شركة نقل العفش فى مكه 0540206575
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 16, 2024 10:10 am من طرف ياسمين ماهر

» معلومات عن شركة المراعي ونشاطها
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 14, 2024 10:49 pm من طرف doaausef3li

» شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 14, 2024 3:03 pm من طرف شيماء أسامة 272

» أفضل شركة نقل العفش والاثاث في بيشة 0537213637
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 14, 2024 1:26 am من طرف ياسمين ماهر

» افضل خدمات نقل العفش بمكة 0540206575
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 14, 2024 1:18 am من طرف ياسمين ماهر

» حكم التجارة في العملات الرقمية الرسمية
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 13, 2024 9:54 pm من طرف doaausef3li

» شركة الأمانة أفضل شركات نقل العفش بمكة 0540206575
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالجمعة يوليو 12, 2024 1:17 pm من طرف ياسمين ماهر

» أفضل شركة نقل عفش بجدة 0537213637
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالأربعاء يوليو 10, 2024 11:19 am من طرف ياسمين ماهر

» نقل عفش وتركيب الاثاث باحترافية بمكة 0539538075
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 09, 2024 5:14 pm من طرف ياسمين ماهر

» تركيب مظلات سيارات الرياض
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 09, 2024 5:12 pm من طرف شيماء أسامة 272

»  التقويم الدراسي للتعليم العام 1446هـ
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالإثنين يوليو 08, 2024 3:57 pm من طرف جابر شهاب الدين

» اسعار شركة نقل عفش بمكة 0540206575
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالإثنين يوليو 08, 2024 6:31 am من طرف ياسمين ماهر

»  تعزيز أسعار الأسهم
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 07, 2024 11:16 pm من طرف doaausef3li

» افضل شركة نقل عفش مكة 0540206575
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 07, 2024 5:23 pm من طرف ياسمين ماهر

» المطعم في بيتك ألذ وصفات الطعام وبخبرة أفضل الشيفات في العالم
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 07, 2024 2:21 pm من طرف جابر شهاب الدين

» افضل خدمات نقل العفش فى مكة 0540206575
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالسبت يوليو 06, 2024 6:16 pm من طرف ياسمين ماهر

» موقع السمسار: وجهتك الأمثل لبيع وشراء الخدمات والسلع
الهجوم الاسرائيلي على قافلة الحريه (وأخر الاخبار) - صفحة 2 Emptyالجمعة يوليو 05, 2024 11:44 am من طرف مدام ششريهان

،1،2،3،4،5،6،7،8،9،10،11،1213،14،15،16،17،18،19،20،21،22،23،24،25،26،27،28،29،30،31،32،33،34،35،36،37
38،39،40،41،42،43،44،45،46،47،48،49،50،51،51،52،53،54،55،56،57،58،59،60،61،62،63،64،65،66،67،68،69،70
71،72،73،74،75،76،77،78،79،80،91،92،93،94،95،96،97،98،99،100،101،102،103،104،105،106،107
feed2 feed3 feed4 feed5 feed1 feed6 feed7 google yahoo Bing


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل . Welcome To Forums Nadim Love

و يسعدنا كثيرا انضمامك الينا ^_^

للتسجيل اضغط هـنـا