دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم




 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

المنتديات الثقافيه والادبيه | A cultural literary Forums | Salah10

 

 دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمان ITR
عضو التميز عنوانة

عضو التميز عنوانة
ايمان ITR


::::[بيـانـات العضـو]::: :
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Y2zhx101 / 1001 / 100دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 282
نَقَّاطَيّ : 282
سَمِعَتيََ : 0
دولـتـي : لم يحدد الدوله
منتديات نديم الحب ترحب بكم

دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Empty
مُساهمةموضوع: دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR   دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 22, 2024 11:19 pm

يتشرف منتجع التدريب الدولي  ITR  بتقديم دورات فى مجال الإدارة والقيادة 2025
التى سوف تعقد خلال العام 2025  & 2026
يمكنكم التسجيل او الاستفسارعلى الدورة الان………………
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذ : شــــادى محمد
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  shady@itregy.com
Website: www.itregy.com
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon%20what'sapp
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Up%20arrow


يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من منتجع التدريب الدولي  +  شهادة جامعة كامبردج البريطانية
تفاصيل
أماكن الإنعقاد :
القاهرة – دبـــــي – جده – الرياض – شرم الشيخ – اسطنبول – ماليزيا – طوكيو - الاسكندرية
Facebook , Instagram
……………………………………………………………………
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Banner-management-and-leadership
الدورات التدريبية المقدمة فى مجال [url=https://itregy.com/training-specialty/1/%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%A7%D8%AF%D8%A9]الإدارة والقيادة

دورة الكفاءة الإدارية فى إعادة التخطيط وهندسة نظم العمل وتحقيق الجودة الشاملة

دورة المهارات الإشرافية المتقدمة وتعزيز بيئة العمل بالجودة والتميز

دورة استراتيجيات التخطيط والتنظيم الادارى والتوجيه و إدارة الأزمات

دورة تحسين الفعالية الإدارية للمديرين التنفيذيين

دورة افضل الممارسات والتميز فى القيادة وادارة الأداء والتوجيه لانجاز الاهداف

دورة المتابعة وتوفير الوقت والحد من التوتر وخفض الإجهاد التنظيمي

دورة الاتجاهات التنظيمية الابتكارية لتطوير اساليب العمل وتطبيقاتها وفق معايير التميز المؤسسىEFQM

دورة الابداع والابتكار في التخطيط والمتابعة والريادة في العمل

دبلوم تحسين الفعالية الإدارية للمديرين التنفيذين

برنامج محترف الأعمال CBP

دورة قيادة مجموعات العمل, بناء روح المبادرة وتطوير الإبداع في الفريق

دورة إدارة المصانع

دورة الاتجاهات الحديثـة لشــؤون الموظفيــن ( المزايـا والتعويضـات)

دورة استراتيجيات وتكتيكات التفاوض ومهارات الإقناع

دورة مهارات الأتصال والتفاوض المتقدمة

دورة دبلوم الإبداع والتميز في التحليل وإدارة التقييم الوظيفي

دورة صياغة وتكوين الاستراتيجيات ومتابعة تنفيذها وتقييم نتائجها

دورة التوجه الادارى المتقدم لتطوير نظم العمل وتبسيط الاجراءات

دورة الديناميكية القيادية ,الاتصال الفعال وتحقيق المسار المتميز للفريق

دورة القيادة الاستراتيجية وضع الرؤيا المستقبلية واعداد الخطط الادارية وتحقيقها

دورة دينـاميكيــة الإتصال الفعــال وسيكـولوجيـة لغـــة الجســـد

دورة التعامل مع تطبيقات الإدارة الإلكترونية

دورة التحكم فى الضغوط والوقت وترتيب الاولويات

دورة هندسة الإبداع واستراتيجيات الأعمال الابتكارية

دورة النظم التطبيقية الحديثة لادارة الوثائق والمحفوظات والارشفة الرقمية للملفات

دورة الإدارة الفعالة للوقت وضغوط العمل

دورة التميز الإداري فى تحديد الأولويات وإتخاذ القرارات تحت الضغوط

دورة المنظومة القيادية المتكاملة للتفكير الأستراتيجى الحيوي والاداء الابداعى لتحديد وتحقيق الأهداف

دورة تعزيز الفعالية الإدارية وبناء ثقافة تنظيمية وتحفيز الإبداع والابتكار

دورة استراتيجيات منع الصراعات وتسوية المنازعات والتميز فى التعامل مع الشخصيات الصعبة والعدائية

دورة ادارة المكاتب , التخطيط والتنظيم وتحديد الأهداف بكفاءة وفعالية

دورة الأساليب الحديثة لتبسيط إجراءات نظم العمل فى ظل منهج الجودة الشاملة

دورة المنهج المتكامل في استراتيجية كايزن اليابانية للتطوير المستمر

دورة تمكين , حفز والهام الاخرين و قيادة المواقف الصعبة والأزمات

دورة تحقيق الريادة القيادية الابداعية والوصول الى قمة التميز والانجاز

دورة القيادة التنفيذية, تقييم وتحليل التحديات والتخطيط الإستراتيجي

دورة الأساليب الحديثة في الإدارة عن طريق التخطيط الاستراتيجي والإتصال والقياس والتطبيق

دورة التخطيط , المتابعة , الريادة وتطوير بيئة ابتكارية فى العمل

دورة المهارات القيادية المتقدمة

دورة القيـادة التنفيذيـة و تقييم وتحليل التحديات والتخطيط الاستراتيجي

دورة الرؤية الإستراتيجية : المبادرات و تحـسين الأداء واتخاذ القـرارات

دورة الإتصال الفعال والمهارات الشخصية

دورة الكفاءة فى التفكير الإستراتيجى وتحليل الأعمال وبناء العلاقات

دورة العلاقات العامة الدولية والمراسم , البروتوكول والمناسبات

دورة الأساليب الحديثة في إدارة فرق العمل الجماعي

دورة سايكولوجيــة الإتصال الفعــال، التأثــير، الإقنـاع واسـتراتيجيـات التفـاوض

دورة الفهرسة والأرشفة الرقمية المتقدمة وإدارة المستندات إلكترونياً ( EDMS )

دورة القيادة من خلال الرؤية والإتصال والإبداع

دورة القيادة من خلال رؤية تطوير وتنفيذ استراتيحية التميز المؤسسى

دورة التقنيات المتقدمة للتحقيقات والمنازعات الإدارية

دورة سيكولوجية الإبداع فى الإتصال والاقناع وكفائة التفاوض

دورة المهارات الإشرافية المتقدمة وتعزيز البيئة الابداعية فى العمل

دورة قيادة مجموعات العمل و بناء روح المبادرة والتميز

دورة هندسة الابداع واستراتيجيات الأعمال الإبتكارية

دورة اســــتراتيجيات منـع الصــراعـات وتســـويـة النزاعــات والتميز فى التعامل مع الشخصيات الصعبة والعدائية

دورة الكفاءة في التعامل مع القضايا المشاكل ,الأزمات وبناء الثقة في العمل

دورة سلوكيات التمييز لأخلاقيات العمل الوظيفى

دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

دورة الوسائل الحديثة في إدارة الأزمات من خلال القيادة والتخطيط والتواصل الفعال

دورة تحقيق الإبداع الوظيفى وصياغة إستراتيجية التميز والتفكير الإبداعى

دورة المهارات الإستراتيجية والتنظيم والتخطيط فى الإدارة المكتبية الحديثة

دورة الحكومة الكترونية

دورة مهارات الإدارة الوسطى والتخطيط الإستراتيجي الفعال

دورة ادارة العمل الجماعى

دورة أمين سر مجلس الادارة

دورة الإدارة الإستراتيجية ومتابعة تنفيذ الخطط

دورة الإبداع الإدارى فى التنظيم والتخطيط والتنسيق

دورة تعزيز عمليات الإتصال داخل الإطار التنظيمي للمؤسسات

دورة الإدارة الإلكترونية وتكنولوجيا تقنية المعلومات

دورة التميز بإدارة الاعمال وتحفيز الطاقات الابداعية


……………………
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذ : شــــادى محمد
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  shady@itregy.com
Website: www.itregy.com
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon%20what'sapp
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Up%20arrow

ولكم جزيل الشكر والإحترام


كما يعقد منتجع التدريب الدولي “ITR”  دورات فى شتى المجالات ولجميع الجهات والهيئات الحكومية والخاصة حسب ما يناسب طبيعة العمل
( دورات الإدارة والقيادة - دورات الموارد البشرية والتدريب   - دورات الجودة والأنتاجية دورات المشتريات والمخازن اللوجستية - دورات إدارة الإمن - دورات السلامة والصحة والبيئةدورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - دورات الأعلام والعلاقات العامة - دورات المحاسبة والخدمات الماليةدورات القانون والعقود  -  دورات البنوك والخدمات المالية - دورات التخطيط وإدارة المشروعاتدورات التأميناتدورات النفط والغاز -   دورات التجارة الخارجية ودراسة الجدوي دورات تخطيط أعمال الصيانة - دورات الهندسة المدنية وأعمال البناءدورات الطاقة الكهربائية - دورات الجمارك والموانيء دورات هندسة التعدين والتنقيبدورات الخدمات الطبيةدورات السكرتارية وإدارة المكاتب  )

……………………………….

إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :

المحاضرات: ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية: وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point  كوسائل مساعدة
الحالات والتطبيقات العملية
الحوارات والنقاشات الموجهة
تمثيل ولعب الادوار
ورش العمل ومشاركة المتدربين
نموذج استطلاع الراي
قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم
تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج
…………………………………………

يوفر منتجع التدريب الدولي  مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :
*  خصومات خاصة للمجموعات
*  خصومات خاصة للتسجيل المبكر
*  الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
*  القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
* خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن
* وغيرها من المزايا .........

*  الشهادات :
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج    البريطانية
Facebook , Instagram

لمزيد من المعلومات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد يرجى التواصل على الارقام الاتية
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ الأستاذ : شــــادى محمد
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  shady@itregy.com
Website: www.itregy.com
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon%20what'sapp
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Up%20arrow


ولكم جزيل الشكر والإحترام

[/url]
[url][/url][url]

[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR
» دورة نظام ضمان الجودة فى المستشفيات:دورات تدريبية فى الجودة والأنتاجية مركزITR
» دورة تطبيقات مفاهيم الجودة الشاملة فى الإدارة المحلية والبلدية:دورات تدريبية فى الجودة مركزitr
» دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات الجودة:دورات فى التسويق والمبيعات مركزitr
» دورات تدريبية:دورة سلوكيات التمييز لأخلاقيات العمل الوظيفى|الإدارة والقيادة:مركزITR

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نديم الحب | Forums Nadim love | :: منتديات تطوير المواقع والمنتديات | Development forums, support sites | :: قسم التطوير العام | Forum develop sites and forums |-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» دورة صياغة النظم القانونية واللوائح والقرارات الإدارية و القا|القانون والعقود مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeاليوم في 3:04 am من طرف ايمان ITR

» دورة صياغة وتفسير العقود والمنازعات ( الأسس العلمية للتفسير ا|القانون والعقود مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeاليوم في 2:57 am من طرف ايمان ITR

» دورة الأسس الحديثة فى صياغة العقود والوثائق القانونية|القانون والعقود مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeاليوم في 2:50 am من طرف ايمان ITR

» دورة تقييم وقياس فعالية إدارة العقود والالتزامات التعاقدية|القانون والعقود مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeاليوم في 2:41 am من طرف ايمان ITR

» دورة التخطيط المالي والتنبئ وإعداد الميزانيات وتطبيقها باستخدام الجداول الإلك مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeاليوم في 2:21 am من طرف ايمان ITR

» دورة مهارات إعداد الموازنات التشغيلية والمالية|المحاسبة والمالية مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeاليوم في 2:07 am من طرف ايمان ITR

» دورة الخصخصة - نشأتها, إيجابياتها, سلبياتها|المحاسبة والمالية مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeاليوم في 2:00 am من طرف ايمان ITR

» دورة الطرق الحديثة في إدارة المؤتمرات والضيافة|الإعلام والعلاقات مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeاليوم في 1:47 am من طرف ايمان ITR

» دورة التميز الإبتكاري لموظفي الإستقبال ومدراء المكاتب الأمامية وفقاً للجودة مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeاليوم في 1:39 am من طرف ايمان ITR

» دورة إجراءات الإتكيت والبروتوكول والمراسم ومهارات التعامل مع كبار الشخصيات مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeاليوم في 1:09 am من طرف ايمان ITR

» دورة أساليب إعداد خطط وبرامج التسويق الفعال|التسويق والمبيعات مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeاليوم في 12:15 am من طرف مركز التدريب ITR

» دورة الطرق الحديثة في طرح المنتج الجديد عن طريق الاتصالات|التسويق والمبيعات مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeاليوم في 12:09 am من طرف مركز التدريب ITR

» دورة طرق تأمين الصحة و السلامة في أماكن العمل|السلامة المهنية مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeأمس في 11:59 pm من طرف مركز التدريب ITR

» دورة إدارة التأمين الطبي|السلامة المهنية مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeأمس في 11:51 pm من طرف مركز التدريب ITR

» تركيب طارد حمام في نجران 0553456495
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeأمس في 11:47 pm من طرف ياسمين ماهر

» دورة إدارة نظم البيئة وتكنولوجيا السيطرة على التلوث البيئي|السلامة المهنية مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeأمس في 11:44 pm من طرف مركز التدريب ITR

» دورة أساليب تطوير الدوريات الأمنية|إدارة الإمن مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeأمس في 11:33 pm من طرف مركز التدريب ITR

» دورة أخلاقيات وسلوكيات أفراد البحث الجنائى|إدارة الإمن مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeأمس في 11:26 pm من طرف مركز التدريب ITR

» شركة كشف تسربات الخزانات بجدة 0562054666
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeأمس في 11:20 pm من طرف ياسمين ماهر

» دورة إعداد رؤساء أقسام الدفاع المدنى|إدارة الإمن مركزITR
دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR Icon_minitimeأمس في 11:16 pm من طرف مركز التدريب ITR

،1،2،3،4،5،6،7،8،9،10،11،1213،14،15،16،17،18،19،20،21،22،23،24،25،26،27،28،29،30،31،32،33،34،35،36،37
38،39،40،41،42،43،44،45،46،47،48،49،50،51،51،52،53،54،55،56،57،58،59،60،61،62،63،64،65،66،67،68،69،70
71،72،73،74،75،76،77،78،79،80،91،92،93،94،95،96،97،98،99،100،101،102،103،104،105،106،107
feed2 feed3 feed4 feed5 feed1 feed6 feed7 google yahoo Bing


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل . Welcome To Forums Nadim Love

و يسعدنا كثيرا انضمامك الينا ^_^

للتسجيل اضغط هـنـا