دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

المنتديات الثقافيه والادبيه | A cultural literary Forums | Salah10

 

 دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريتاج الاحمدي
عضو نشيط

عضو نشيط
ريتاج الاحمدي


::::[بيـانـات العضـو]::: :
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  Y2zhx101 / 1001 / 100دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 77
نَقَّاطَيّ : 77
سَمِعَتيََ : 0
دولـتـي : لم يحدد الدوله
منتديات نديم الحب ترحب بكم

دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  Empty
مُساهمةموضوع: دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل    دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالخميس يوليو 27, 2023 4:23 am


دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  Logo-wide-small

نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة

يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

أ / فاطمة كريم
جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201020877915
البريد الإلكتروني : fatma@benaaitc.com
الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

( والتي يتم تنفيذها على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التدريب )

دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  Main_banner

──────────────────────────

» البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈



التخطيط الإستراتيجي للتسويق أدوات حديثة لتوقع وتتبع قوى السوق

إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء

إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول

الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة

فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة

التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات

التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

تسويق الخدمات المالية

إعداد مديري التسويق والمبيعات

الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات

البيع الإستشاري والرقمي

إستراتيجيات تسويق الخدمات

المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية

مهارات التفاوض البيعي

إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة

مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة

خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين

التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية

أسس التسويق الإلكتروني

كيفية إعداد بحوث التسويق

الترويج الفعال للمنتجات المصرفية

الأخصائي المعتمد في التسويق

فن التسويق باستخدام الهاتف

الإدارة الفعالة للتسويق

المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة

مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال

محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق

الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية

إدارة قنوات التسويق

المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة



──────────────────────────

» كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


الإدارة والقيادة وتطوير الذات | المحاسبة والإدارة المالية | البنوك والقطاع المالي

القانون وإدارة العقود | الهندسة الكهربائية | الهندسة الفنية والصيانة

سلامة الغذاء | الخدمات الصحية والطبية | الموارد البشرية

قطاع التأمين | التسويق والمبيعات وخدمة العملاء | إدارة المشاريع

هندسة البترول والنفط | العلاقات العامة والإعلام | المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

الجودة الشاملة والإنتاج | الأمن والسلامة والصحة المهنية | السكرتاريا وإدارة المكاتب

التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

──────────────────────────

» نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «

◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈ ◈◈


دورات تدريبية تعقد في القاهرة | دورات تدريبية تعقد في دبي

دورات تدريبية تعقد في اسطنبول | دورات تدريبية تعقد في جـدة

دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ | دورات تدريبية تعقد في الرياض

دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية | دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور

دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  Cities

──────────────────────────

يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

──────────────────────────

ملحوظة : [size=32]㋡

。。。。


 يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
 سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
 يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

──────────────────────────

[size=48]☚
 أسلوب تنفيذ البرنامج :
。。。。。。。。


لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  Rooms

──────────────────────────

لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :

فاطمة كريم
Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201020877915
Email : fatma@benaaitc.com
Website : www.benaaitc.com

──────────────────────────

تابعونا على السوشيال ميديا :

Facebook | Twitter | Linkedin | Instagram


نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
[/size]



[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة المنظومة القيادية المتكاملة للتفكير الأستراتيجى الحيوي والاداء الابداعى لتحديد وتحقيق الأهداف:م
» دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عمل فى الجودة والأنتاجية مركزitr
» دورة مهارات التعامل مع الأنماط الصعبة من العملاء:دورات معتمدة فى التسويق والمبيعات مركز itr
» دورات تدريبية:دورة اســــتراتيجيات منـع الصــراعـات وتســـويـة النزاعــات والتميز فى التعامل مع الشخ
» دورة استراتيجيات منع الصراعات وتسوية المنازعات والتميز فى التعامل مع الشخصيات الصعبة والعدائية:مركزi

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نديم الحب | Forums Nadim love | :: منتديات تطوير المواقع والمنتديات | Development forums, support sites | :: قسم التطوير العام | Forum develop sites and forums |-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» شركة الرهاوي لتركيب طارد حمام في نجران 0553456495
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeأمس في 7:05 pm من طرف ياسمين ماهر

» شركة كشف تسربات المياه في المنازل والفلل والشقق 0562054666
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeأمس في 6:41 pm من طرف ياسمين ماهر

» نقل العفش والاثاث فى بيشة 0537213637
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeأمس في 6:12 pm من طرف ياسمين ماهر

» شركات التنظيف في القاهرة الجديدة 01022515613
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeأمس في 6:08 pm من طرف ياسمين ماهر

»  دورات تدريبية:دورة إدارة وكفاءة إستخدام الطاقة في المؤسسات والمصانع فى قطاع البترول:مركزITR
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 7:52 pm من طرف مركز التدريب ITR

» دورات تدريبية:دورة التحكم في التآكل في أنابيب الغاز الطبيعي و البترول:مركزITR
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 7:44 pm من طرف مركز التدريب ITR

» دورات تدريبية:دورة معالجة الغاز الطبيعي فى البترول:مركزITR
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 7:34 pm من طرف مركز التدريب ITR

» دورات تدريبية:دورة اساسيات التامين:مركزITR
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 7:20 pm من طرف مركز التدريب ITR

» شركة عزل الأسطح بمكة المكرمة 0561110038
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 7:15 pm من طرف ياسمين ماهر

» دورات تدريبية:دورة المنهاج العام لانتاج البيانات الاحصائية:مركزITR
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 7:14 pm من طرف مركز التدريب ITR

» دورات تدريبية:دورة التأمــــــين الهندســــى وثيقة تأمين جميع أخطار المقاولين وثيقة تأمين جميع:مركزI
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 7:06 pm من طرف مركز التدريب ITR

» شركة عزل خزانات المياه فى مكة 0561110038
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 7:02 pm من طرف ياسمين ماهر

» دورات تدريبية:دورة إدارة إتصالات ومخاطر وتوريدات المشاريع|دورة إدارة المشاريع:مركزITR
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 6:53 pm من طرف مركز التدريب ITR

» دورات تدريبية:دورة التخطيط والجدولة وضبط المشاريع بإستخدام بريمافيرا:مركزITR
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 6:44 pm من طرف مركز التدريب ITR

» دورات تدريبية:دورة شهادة في الإدارة المتقدمة للمشاريع:مركزITR
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 6:27 pm من طرف مركز التدريب ITR

» شركة تنظيف المنازل بافضل الاسعار 0553456495
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 6:12 pm من طرف ياسمين ماهر

» دورات تدريبية:دورة مهارات إبرام العقود المحلية و الدولية:مركزITR
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 6:11 pm من طرف مركز التدريب ITR

» دورات تدريبية:دورة التقنيات المتقدمة للتحقيقات والنزاعات الإدارية:مركزITR
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 6:04 pm من طرف مركز التدريب ITR

» دورات تدريبية:دورة عقود B.O|دورة كتابة العقود وتجنب النزاعات القانونية:مركزITR
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 5:55 pm من طرف مركز التدريب ITR

» شركة تنظيف المنازل والمكاتب والشركات بالبخار 0553456495
دورة : المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل  I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 16, 2024 5:49 pm من طرف ياسمين ماهر

،1،2،3،4،5،6،7،8،9،10،11،1213،14،15،16،17،18،19،20،21،22،23،24،25،26،27،28،29،30،31،32،33،34،35،36،37
38،39،40،41،42،43،44،45،46،47،48،49،50،51،51،52،53،54،55،56،57،58،59،60،61،62،63،64،65،66،67،68،69،70
71،72،73،74،75،76،77،78،79،80،91،92،93،94،95،96،97،98،99،100،101،102،103،104،105،106،107
feed2 feed3 feed4 feed5 feed1 feed6 feed7 google yahoo Bing


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل . Welcome To Forums Nadim Love

و يسعدنا كثيرا انضمامك الينا ^_^

للتسجيل اضغط هـنـا