نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

المنتديات الثقافيه والادبيه | A cultural literary Forums | Salah10

 

 نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nadim Rss
أداري عام

أداري عام
Nadim Rss


::::[بيـانـات العضـو]::: :
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء Y2zhx101 / 1001 / 100نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 2460
ألعمــُـر : 35
نَقَّاطَيّ : 2913
سَمِعَتيََ : 13
ألقــسم ألمفــُضل : مواضيع Rss
دولـتـي : اليمن
جـنســي : ذكر
العمل : طالب
الهواية : السباحه
المزاج : نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء 326c7a12
لا اله الا الله

There is no God but Allah
Islam is a religion of peace
Islam rejects terrorism and violence
Islam is a religion of my life
استغفر الله العظيم
سبحان الله وبحمدة
سبحان الله العظيم
لا اله الا الله


معلومات واضافات
Groups forum Nadim Love:







نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء Empty
مُساهمةموضوع: نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء   نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 08, 2011 12:09 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

قال النبى صلى الله عليه وآله وسلم
ربيع امتى العنب والبطيخ تفكهوا بالبطيخ فانها فاكهة الجنة
وفيها الف بركة والف رحمة ، واكلها شفاء من كل داء


عض البطيخ ولا تقطعها قطعا فانها فاكهة مباركة طيبة
مطهرة للفم مقدسة القلب تبيض الاسنان وترضى الرحمن
،ريحها من العنبر وماؤها من الكوثر
ولحمها من الفردوس ولذتها من الجنة واكلها من العبادة .
عليكم بالبطيخ فان فيه عشر خصال هو طعام وشراب واسنان
يغسل المثانة ويغسل البطن ويكثر ماء الظهر ويزيد فى الجماع
ويقطع البرودة وينقى البشرة .



قال الأمام علي عليه السلام :
البطيخ شحمه الأرض ، لاداء ولا غائلة فيه
قال الأمام علي عليه السلام عن البطيخ :فيه عشر خصال :
طعام ، وشراب ، وفاكهة وريحان ، وادم
وحلواء ، واشنان ، وخطمي ، وبقل ، ودواء





أثبتت الدراسات الحديثة فوائد صحية عديدة لفاكهة البطيخ
خصوصا فيما يتعلق بسلامة الأمعاء والكلي.
فقد أظهرت الدراسات أن البطيخ لا يطفئ العطش، ويرطب الجلد،
وينعش الجسم فحسب،
بل قد يفيد كمليّن قوى للأمعاء، ومادة تساعد على الهضم، ومقوى
للدم، ومفتت لحصوات الكلي.
و وجد الباحثون أن المركبات الطبيعية الموجودة فيه تساعد فى تخفيف
شدة الأمراض الجلدية
كما تفيد بذوره فى تخفيض ضغط الدم المرتفع
ويمكن استخدام جذوره فى وقف النزيف الدموي. وأكد خبراء التغذية
فى المركز القومى المصرى للبحوث، أن هذه الفاكهة غنية بالكثير من العناصر
التى تكفى حاجة الإنسان من الماء والفيتامينات والمعادن طوال اليوم
خصوصا فى أيام الصيف الحارة







لذا فهو يغنى عن عشرات الأصناف من الخضراوات واللحوم، لما له
من أثر ملطفعلى المعدة، ومنشط لإنتاج الطاقة.
و أشار هؤلاء الباحثون إلى أن البطيخ يحتوى على 92 فى المائة من وزنه ماء
كما يضم القليل منالمواد الزلالية والدهنية، بينما تصل نسبة السكريات
فية إلى 8 فى المائة، حسب نوعه وموسمه
إضافة إلى احتوائه على نسبة متوسطة من فيتامينات أ وسي، لافتين
إلى أن قيمته الغذائية بسيطة، مقارنة بقيمته الطبية الكبيرة
المتمثلة فى تخفيف حالات الإمساك والتهابات الجلد





كما يساعد على إدرار البول، وتنقية الدم، وعلاج أمراض
الكلى والنقرس ومرض البواسير.
وكان الأطباء العرب القدامى، ومن أشهرهم الطبيب ابن سينا
قد أكدوا على فوائد البطيخ العديدة خصوصا قدرته على تنقية الدم
وعلاج الكلف والبهاق وقشر الرأس.
كما يمكن الاستفادة من قشر البطيخ لعلاج العديد من الأمراض
منها ارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب والتهاب الكلى والاستسقاء.
لذا صدق المثل الشعبى المصرى القائل
إذا طل البطيخ، بطل الطبيخ!.





يعد البطيخ من أشهر وألذ فواكه الصيف وتكاد لا تخلو منه مائدة
خلال فصل الصيف
لكثرته في بلادنا وانخفاض ثمنه، اضافة الى مذاقه الطيب وغناه بالماء
الذي يرطب الجسم ويطفىء الظمأ.. ومن المعتقد ان الفراعنة المصريين
هم أول من عرفوا البطيخ ومن هناك انتقلت الى فلسطين وبقية بلاد
حوض البحر المتوسط.
يحتوي البطيخ على 90 93% من وزنه ماء، 6 8%
سكر وهو غني بفيتامين (ج)
أما كمية فيتامين (أ) وحمض النيكوتنيك فهي قليلة
إلا أنه يحتوي على نسبة جيدة من العناصر المعدنية
كالبوتاسيوم و الكبريت والفسفور والكلور،
وكل 100 غرام من البطيخ يحتوي على 29 سعرا حراريا. ‏





فوائد البطيخ واستعمالاته الطبية عديدة منها :
1- يفيد البطيخ في مكافحة الامساك كونه غنيا بالالياف التي
تلعب دور في تنظيف الامعاء وتنشيطها.. ‏

2- يفيد البطيخ في إدرار البول وتفتيت حصى الكلى. ‏

3- بذور البطيخ لها قيمة غذائية عالية فهي تحتوي على
27% من وزنها بروتينا
كما تحتوي على سكر بحدود 5،15% و43% دهون، وهذه البذور
يمكن أكلها بعد تحميصها الى جانب المكسرات ومواد التسلية الاخرى
وقد وجد ان زيت بذور البطيخ يخفض الضغط الشرياني. ‏

4- بذور البطيخ تنقي الجلد وتساعد في إزالة الكلف والبثور
وذلك عن طريق سحق البذور
ووضعها في ماء ساخن ومن ثم غسل الوجه المستحلب الناتج.

5-الاكثار من تناول الفواكه يوميا يقلل من خطر
الاصابة بالسرطانات لاحتوائها
على الفيتامينات والمعادن.. وهذا ما تؤكده الدراسات الحديثة عن
دور المواد المقاومة للاكسدة في ذلك مثل فيتامين (ج) وهو
موجود بكمية جيدة في البطيخ. ‏

6- يفيد المصابين بأمراض القلب والضغط كونه لا يحتوي على الكولسترول.‏
"وأخيرا يجب التأكيد على ضرورة عدم الافراط في تناول البطيخ
بعد تناول الطعام مباشرة لانه يسبب عسراً في الهضم "

خـــاص

فوائد البطيخ للرجال



تزال مشكلة الضعف الجنسي تستأثر على جانب كبير من أبحاث العلماء،
نظراً لما تمثله من عقبة كبيرة تقف حائلاً أمام سعادة ملايين الرجال
حول العالم.. لذا اتجهت أنظار الأطباء في الآونة الأخيرة للبحث
والتنقيب عما تحويه الطبيعة من أعشاب ونباتات لاستخدامها في
معالجة هذا المرض.

وفي إطار البحث عن بدائل أخرى لعلاج مشكلة الضعف الجنسي، أفاد
باحث أمريكي بأن فى البطيخ الأحمر مكونات لها نفس تأثير أقراص
الفياجرا التى يستخدمها الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب
وربما تحفزهم على ممارسة الجنس.




وأوضح الدكتور بيمو باتيل من "كولدج ستايشن أى أم" فى تكساس
، أن البطيخ الأحمر يحتوى على مادة "phyto-nutrients"
التى تتفاعل مع الجسم ولها منافع صحية كثيرة، مؤكداً أنه عند أكل
البطيخ تتحول هذه المادة إلى حمض أمينى اسمه "Arginine" عبر
بعض الإنزيمات، موضحاً بأن هذا الحمض يفعل "العجائب" بسبب
فوائده الصحية على القلب وجهاز المناعة فى الجسم.





وأكد باتيل أن العلاقة بين "citrulline" و"Arginine"
مفيدة للقلب ولجهاز المناعة وقد يكون ذلك مفيد للبدناء ومرضى
السكرى من النوع الثاني، مشيراً إلى أن الحمض الامينى "أرجيناين"
يزيد نشاط حامض النتريك الذى يرخى الأوعية الدموية فى الجسم
وهو التأثير نفسه الذى تتركه أقراص الفياجرا عند المصابين بضعف
الانتصاب وقد يمنع الإصابة بهذه المشكلة.


وأضاف باتيل أن البطيخ الشديد الاحمرار يحتوى على نسبة عالية من
مادة "ليكوبين" المضادة للأكسدة والتى قد تحمى القلب وتقى من
الإصابة بمرض البروستاتا وهى مفيدة للجلد.

وان شاء بألف صحة وهنااا على قلبكم

Peace, mercy and blessings of God ...



Said the Prophet, peace be upon him and his family

Spring Emeti grapes, melons, watermelons, it Tvkhua Fruit Paradise

And in. A pond and a thousand mercy, and eating a cure for every disease





Place watermelon and cut it into pieces, they blessed and good fruit

Cleanses the mouth and teeth bleaching sacred heart and accept Rahman

, Fragrance of amber and discharged from a Kawthar

The meat from Paradise and traumatized from the garden and fruit of worship.

Watermelons in which you, the ten qualities is the food and drink, and teeth

Bladder wash and wash the abdomen and back a lot of water and increases in sexual intercourse

And interrupt the cold and clean skin.







Imam Ali peace be upon him:

Melon fat earth, nor the performance of the scourge of

Said Imam Ali for watermelon: the ten qualities:

Food, drink, fruit and basil, and Adam

And Halouae, and potash, and hollyhock, and herb, and drug











Recent studies have shown many health benefits of watermelon fruit

Especially regarding the safety of the intestine and kidney.

Studies have shown that watermelon does not quench thirst, and moisturizes the skin,

And revitalize the body only,

But may help soothe the forces of the intestines, and a substance that helps with digestion, and paperboard

Of blood, and fragmented to kidney stones.

And the researchers found that natural compounds in it to help ease the

The severity of skin diseases

Seeds also benefit in reducing high blood pressure

And its roots can be used to stop the bloodshed. The nutrition experts

In the Egyptian National Center for Research, that this fruit is rich in many of the elements

Sufficient human need of water, vitamins and minerals throughout the day

Especially in the hot summer days















So he sings for dozens of varieties of vegetables and meat, because of its

The impact of Maltfly stomach, a tonic for energy production.

And these researchers pointed out that watermelon contains 92 percent of its weight of water

It also includes little Manalmwad albumin and fatty, while the percentage of sugars

Faithful to 8 percent, according to type and season

Add to fit on the average ratio of vitamins A Lucy, arguing

That the nutritional value is simple, its value compared to large medical

Of reducing cases of constipation, skin infections











It also helps to generate the urine, blood purification, and treatment of diseases

Kidney disease, gout and hemorrhoids.

The Arab Doctors veterans, and the best known physician Ibn Sina

Have emphasized the many benefits of watermelon, especially its ability to purify the blood

And treatment of freckles, vitiligo, and peel the head.

Can also take advantage of the watermelon peel for the treatment of many diseases

Including high blood pressure, heart disease and inflammation of the kidneys and ascites.

So true ideals of the Egyptian view

If dew melon, the hero of cooking!.











Watermelon is the most famous and most delicious summer fruits and it is almost devoid table

During the summer

For the abundance in our country and the low price, in addition to good taste and richness with water

Which moisturizes the body and extinguish the thirst .. It is believed that the Egyptian pharaohs

Are the first they knew of the watermelon, and from there moved on to Palestine and the rest of the country

Mediterranean basin.

Watermelon contains 90 93% by weight of water, 6 8%

Sugar is rich in vitamin (c)

The amount of vitamin (A) and acid Alnicotnik are few

However, it contains a good proportion of mineral elements

Such as potassium and sulfur, phosphorus, chlorine,

Every 100 grams of watermelon contains 29 calories.











Benefits of watermelon and many medical uses, including:

1 - According to watermelon in the fight against constipation being rich in fiber, which

Play a role in the cleanup and revitalization of the bowel ..



2 - According to the watermelon in diuresis and fragmentation of kidney stones.



3 - melon seeds have high nutritional value it contains

27% of the weight of a protein

It also contains sugar up to 5.15% and 43% fat, and these seeds

Can be eaten after roasted nuts as well as materials and other entertainment

It was found that the watermelon seed oil lowers blood pressure.



4 - melon seeds purify the skin and helps to remove freckles and pimples

Through the crushed seeds

And put them in hot water and then wash your face emulsion product.



5 - Eat more fruit a day reduces the risk of

Incidence of cancer because they contain

Vitamins and minerals .. This is confirmed by recent studies

The role of materials resistant to oxidation of the vitamin, such as (c),

Is the amount of good in watermelon.



6 - According to people with heart disease and pressure it does not contain cholesterol.

"Finally, it must be emphasized on the need not to over-eating watermelon

Immediately after I eat because it causes hardship in the digestion "



Special



Benefits of watermelon for Men







The problem of the ED accounted for a large part of research scientists,

Because of its significant obstacle barriers to happiness of the millions of men

Around the world .. Therefore, attention focused on doctors in recent research

And exploration of what the nature of its contents herbs and plants for use in

Treatment of this disease.



In the search for other alternatives to address the problem of ED, reported

U.S. researcher that the components in watermelon has the same effect Tablets

Viagra used by men who suffer from erectile dysfunction

And perhaps motivate them to have sex.









Dr. Patel Bemo from "College Station or any" in Texas

, That watermelon contains a substance that "phyto-nutrients"

Which interact with the body and have many health benefits, saying that when you eat

Watermelons turn this article into an amino acid called "Arginine" across

Some enzymes, explaining that this acid does "wonders" because of

Health benefits on the heart and the immune system in the body.











Patel said that the relationship between the "citrulline" and "Arginine"

Good for the heart and the immune system may be useful for obese patients and

Type II diabetes, indicating that the amino acid "Orginayan"

Increases the activity of nitric acid, which relaxes blood vessels in the body

The same effect as the pills when you leave impaired

Erectile dysfunction and may prevent infection by this problem.





Patel added that the extreme redness watermelon contains a high proportion of

The article "lycopene" antioxidant that may protect the heart and piety of

Prostate disease and is beneficial to the skin.



Willing, a thousand health and Hnaaa to your heart

نديم ، الحب ، برنامج ، تحميل ، دليل ، مسلسل ، انشوده ، جديد ، كامل




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفاكهة الملونة تقوي البصر وقد تمنع امراض العينين
» ××كيف تتناااااااااول الفاكهة بشكل فعال ومفيــــــــد..لدكتور عبدالرحمن القحطااني..××
» حالة شفاء جديدة بمركز الهاشمى
» رحمة الام
» حالة شفاء في مركز الدكتور الهاشمي من مرض الإيدز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نديم الحب | Forums Nadim love | :: المنتديات الاجتماعيه | Social Forums | :: القسم الطبي | Forum of Medicine and Herbs |-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» ارخص شركات نقل العفش بيشة 0537213637
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeاليوم في 12:37 am من طرف ياسمين ماهر

» شركات نقل العفش بمكة المكرمة 0539538075
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeأمس في 4:51 am من طرف ياسمين ماهر

» شركة نقل عفش بمكة موثوقة في مكة المكرمة 0539538075
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 16, 2024 10:35 am من طرف ياسمين ماهر

» أفضل شركة نقل العفش فى مكه 0540206575
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 16, 2024 10:10 am من طرف ياسمين ماهر

» معلومات عن شركة المراعي ونشاطها
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالأحد يوليو 14, 2024 10:49 pm من طرف doaausef3li

» شراء معدات مطاعم مستعملة بالرياض
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالأحد يوليو 14, 2024 3:03 pm من طرف شيماء أسامة 272

» أفضل شركة نقل العفش والاثاث في بيشة 0537213637
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالأحد يوليو 14, 2024 1:26 am من طرف ياسمين ماهر

» افضل خدمات نقل العفش بمكة 0540206575
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالأحد يوليو 14, 2024 1:18 am من طرف ياسمين ماهر

» حكم التجارة في العملات الرقمية الرسمية
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالسبت يوليو 13, 2024 9:54 pm من طرف doaausef3li

» شركة الأمانة أفضل شركات نقل العفش بمكة 0540206575
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالجمعة يوليو 12, 2024 1:17 pm من طرف ياسمين ماهر

» أفضل شركة نقل عفش بجدة 0537213637
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 10, 2024 11:19 am من طرف ياسمين ماهر

» نقل عفش وتركيب الاثاث باحترافية بمكة 0539538075
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 09, 2024 5:14 pm من طرف ياسمين ماهر

» تركيب مظلات سيارات الرياض
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 09, 2024 5:12 pm من طرف شيماء أسامة 272

»  التقويم الدراسي للتعليم العام 1446هـ
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالإثنين يوليو 08, 2024 3:57 pm من طرف جابر شهاب الدين

» اسعار شركة نقل عفش بمكة 0540206575
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالإثنين يوليو 08, 2024 6:31 am من طرف ياسمين ماهر

»  تعزيز أسعار الأسهم
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالأحد يوليو 07, 2024 11:16 pm من طرف doaausef3li

» افضل شركة نقل عفش مكة 0540206575
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالأحد يوليو 07, 2024 5:23 pm من طرف ياسمين ماهر

» المطعم في بيتك ألذ وصفات الطعام وبخبرة أفضل الشيفات في العالم
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالأحد يوليو 07, 2024 2:21 pm من طرف جابر شهاب الدين

» افضل خدمات نقل العفش فى مكة 0540206575
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالسبت يوليو 06, 2024 6:16 pm من طرف ياسمين ماهر

» موقع السمسار: وجهتك الأمثل لبيع وشراء الخدمات والسلع
نوع من الفاكهة فيها ألف بركة رحمة ، وأكلها شفاء من كل داء I_icon_minitimeالجمعة يوليو 05, 2024 11:44 am من طرف مدام ششريهان

،1،2،3،4،5،6،7،8،9،10،11،1213،14،15،16،17،18،19،20،21،22،23،24،25،26،27،28،29،30،31،32،33،34،35،36،37
38،39،40،41،42،43،44،45،46،47،48،49،50،51،51،52،53،54،55،56،57،58،59،60،61،62،63،64،65،66،67،68،69،70
71،72،73،74،75،76،77،78،79،80،91،92،93،94،95،96،97،98،99،100،101،102،103،104،105،106،107
feed2 feed3 feed4 feed5 feed1 feed6 feed7 google yahoo Bing


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل . Welcome To Forums Nadim Love

و يسعدنا كثيرا انضمامك الينا ^_^

للتسجيل اضغط هـنـا