أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

المنتديات الثقافيه والادبيه | A cultural literary Forums | Salah10

 

 أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جميل
المدير العام للموقع

المدير العام للموقع
جميل


::::[بيـانـات العضـو]::: :
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً Y2zhx101 / 1001 / 100أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً Y2zhx10

مَُشَارِكآتي : 5339
ألعمــُـر : 45
نَقَّاطَيّ : 2816
سَمِعَتيََ : 22
ألقــسم ألمفــُضل : الاسلامي والانجليزي والسياسه والاخبار
دولـتـي : اليمن
جـنســي : ذكر
العمل : استاذ
الهواية : المطالعه
المزاج : أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً De77ea10
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً Aa16610
مدير الموقع (المسئول)
اللهم اشغلني بما خلقتني له
ولا تشغلني بما خلقته لي


معلومات واضافات
Groups forum Nadim Love:







أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً Empty
مُساهمةموضوع: أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً   أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 5:59 pm

أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً

أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً 13534_6
كتبها:د.سعاد سالم السبع
أستاذ المناهج المشارك بكلية التربية -صنعاء – عضو منظمة (اليمن أولا)

يقول المثل الشعبي ( كل إناء ينضح بما فيه) والإناء اليمني لا ينضح إلا أصالة وخيراً وكرماً وبخاصة في المواقف الصعبة؛ هذا ما هو معروف عن اليمنيين في كل الظروف، يختلفون فيما بينهم ويتخاصمون حتى يظن الأعداء أن الفرصة متاحة لضرب اليمن، لكن اليمنيين يفاجئون العالم كله بمواقفهم الحضارية، ويصدمون الأعداء حينما يتحدون من أجل اليمن برغم اختلافاتهم.

وهكذا جاء موقف أبناء المحافظات الجنوبية في استقبال ضيوف خليجي عشرين، فعلى الرغم من مئات الأخبار والتحليلات والمقالات التي جندها أعداء اليمن لإثارتهم ضد الوحدة وضد ضيوف اليمن، جاءت النتيجة مخيبة لآمال أعداء اليمن الواحد، وظهر أبناء عدن وأبين والمحافظات الجنوبية بصورة عامة في أجمل صورة تحقق معنى المثل العربي( كل إناء ينضح بما فيه ).

فبوركتم يا أبناء المحافظات الجنوبية الأحرار، وبوركت أصالتكم ووطنيتكم، لقد رفعتم رأس اليمن باستقبالكم الراقي لضيوف اليمن، وكسبتم الرهان ضد غربان الشر التي تصوركم بأنكم بعيدون عن الوطنية، وبعيدون عن المدنية، وبعيدون عن قيم الضيافة، لقد أثبتم للعالم في الوقت المناسب أن إناءكم نقي لا ينضح إلا عطراً وعوداً وعنبراً في وجه الضيوف، عطرتم الأجواء بفرحكم واستبشاركم بالضيوف، وجعلتم العالم كله يشم رائحة عدن الزكية في كل قنوات العالم، ويشتاق لزيارة اليمن، وصار كل أعداء الوطن أقزاماً بفضلكم..

شكراً لكم لأنكم لم تبيعوا أصالتكم بدولارات العملاء، وشكراً لكم لأنكم كنتم بريقاً لامعاً يعبر عن الأصالة اليمنية برغم حملات التشكيك ضدكم، وشكراً لكم لأنكم دستم بأقدامكم على رهانات الأعداء، وصرختم بملء أفواهكم :عدن ثغر اليمن الباسم في وجه كل ضيوف اليمن، والمحافظات الجنوبية وجه اليمن المشرق بكل قيم الخير والأصالة والكرم..

أعلنتم للعالم أنكم أهل الوفاء، وأرسلتم رسالة واضحة لأعداء الوحدة بأن عدن ستظل العاصمة السياحية لليمن الواحد، وأنه لا مكان في عدن للخيانات، ولا مكان لتجار الفتن والخزعبلات.

لقد كنتم أذكياء باستثمار الحدث، ولازلتم ترسلون رسالة تلو رسالة لكل العالم؛ بأن خليجي عشرين فاتحة خير ليمن الأمن والأمان والتنمية الحقيقية بإذن الله، وكنتم عند مستوى المسئولية الوطنية التي ستؤهل اليمن كله ليصبح مهوَى قلوب عشاق السياحة والاستثمار..

فدمتم يا أبناء الجنوب بمواقفكم الحرة، ودامت يمننا بكل جهاتها الأربع موحدة صامدة أصيلة في كل المواقف...

نديم ، الحب ، برنامج ، تحميل ، دليل ، مسلسل ، انشوده ، جديد ، كامل




|•{ لســت الأفــضل..ولــكن لي أســـلوبي }•|
..{ سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد و الحاسد فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري }..

أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً Shabwhb12a330ff3

أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً 23781105
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً 1637_1205818895
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي..فاليوم أنا معك وغداً في التراب..فإن عشت فاني معك وإن مت فلذكرى ..
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمس كنت معك وغداً.. أنت معي.
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى.. فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي

أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً Sdgsdfsdzer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رئيس اللجنة الأمنية لخليجي 20: ألاف الجنود منتشرون في عدن وأبين لحماية البطولة
» شبكة أبناء مأرب | منتديات مارب | ابنا | mareebsons.net
» شيخ مشايخ قبيلة العبدلي بمحافظة لحج ينفى وفاة المتهم بقتل 3 من أبناء القبيطه
» ملاك المحطات البترولية في عدن وأبين ولحج والضالع يطالبون شركة النفط اليمنية بتدارك أوضاعهم ويحملونها مسؤولية توقف مخصصاتهم
» مصادر في شركة النفط لـ"المصدر أونلاين": أزمة الوقود مفتعلة وتديرها قيادات بالشركة مقربة من أبناء صالح

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نديم الحب | Forums Nadim love | :: المنتديات الاجتماعيه | Social Forums | :: القسم الرياضي العام | Sports Forum | :: بطولات كأس الخليج العربي 1 - 20-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» متجر بذر: متجر شامل ومتميز لبيع البذور ومستلزمات الحديقة
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالسبت يونيو 15, 2024 1:08 pm من طرف جابر شهاب الدين

» شركة الأمانة افضل شركة نقل عفش بمكة 0540206575
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالسبت يونيو 15, 2024 3:05 am من طرف ياسمين ماهر

» شركة تنظيف موكيت بالخبر
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالجمعة يونيو 14, 2024 4:20 pm من طرف بسمه سمير

» دزرت - بديل ال********وتين ألذ الحلويات الطبيعية للإقلاع عن التدخين
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالخميس يونيو 13, 2024 12:09 pm من طرف جابر شهاب الدين

» افضل شركة نقل عفش بمكة بعمالة مدربة على الفك والتركيب 0539538075
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالخميس يونيو 13, 2024 6:01 am من طرف ياسمين ماهر

» شركة نقل عفش من مكة الى الرياض 0539538075
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 12, 2024 1:57 pm من طرف ياسمين ماهر

» أفضل شركة تنظيف منازل فى نجران 0553456495
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 11, 2024 6:54 am من طرف ياسمين ماهر

» دباب نقل عفش جده دباب نقل بضائع جده دباب توصيل بجدة 0556497849
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 11, 2024 6:29 am من طرف ياسمين ماهر

» ارخص شركة نقل عفش في مكة 0539538075
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالإثنين يونيو 10, 2024 5:53 am من طرف ياسمين ماهر

» شركة تنظيف المنازل والفلل فى نجران 0553456495
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالأحد يونيو 09, 2024 4:53 am من طرف ياسمين ماهر

» ارخص شركة نقل عفش بيشة 0537213637
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالأحد يونيو 09, 2024 4:38 am من طرف ياسمين ماهر

» كشف تسرب المياه تحت البلاط بأحدث أجهزة كشف تسرب الماء 0562054666
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالسبت يونيو 08, 2024 5:51 am من طرف ياسمين ماهر

» كتاب في غرفة النوم
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2024 4:02 pm من طرف مدام ششريهان

» كتاب في غرفة النوم
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2024 10:59 am من طرف مدام ششريهان

» الإتجاهات الحديثة في إدارة ومراقبة المخزون
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2024 6:44 am من طرف ريتاج الاحمدي

» المهارات السلوكية والإدارية والفنية الشاملة في إدارة المكاتب والسكرتاريا التنفيذية
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2024 6:36 am من طرف ريتاج الاحمدي

» المحاسبة المالية المتقدمة وتقييم وتحليل الأداء المالي
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالجمعة يونيو 07, 2024 6:29 am من طرف ريتاج الاحمدي

» التخطيط الإستراتيجي للقوى العاملة وإعداد وتطوير وتنمية الكفاءات البشرية
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالخميس يونيو 06, 2024 12:40 pm من طرف ريتاج الاحمدي

» أنظمة التوزيع الكهربائية - الصيانة والتشغيل
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالخميس يونيو 06, 2024 12:34 pm من طرف ريتاج الاحمدي

» إعداد دراسات الجدوى وتقييم الفرص الإستثمارية
أبناء عدن وأبين.. إناؤكم لا ينضح إلا عطراً وخيراً I_icon_minitimeالخميس يونيو 06, 2024 5:28 am من طرف ريتاج الاحمدي

،1،2،3،4،5،6،7،8،9،10،11،1213،14،15،16،17،18،19،20،21،22،23،24،25،26،27،28،29،30،31،32،33،34،35،36،37
38،39،40،41،42،43،44،45،46،47،48،49،50،51،51،52،53،54،55،56،57،58،59،60،61،62،63،64،65،66،67،68،69،70
71،72،73،74،75،76،77،78،79،80،91،92،93،94،95،96،97،98،99،100،101،102،103،104،105،106،107
feed2 feed3 feed4 feed5 feed1 feed6 feed7 google yahoo Bing


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل . Welcome To Forums Nadim Love

و يسعدنا كثيرا انضمامك الينا ^_^

للتسجيل اضغط هـنـا