قصة بندر وحصة وخالد لاتفوتكم رووووعه
بسم الله الرحمن الرحيم
نبدأ بالقصـــة
القصة ومفهومها وعما تدور ":/
تدور القصة عن بندر وحصة وخالد وأمهم وابوهم وسعود وجيرانهم تعالو نشوف القصة
يوم السبت الساعه 2 في الليل
بندر : ترا خالد طول ببريطانيا ماعاد جاء ولا حتى يدق تليفون
الأم: الله يرجعه بالسلامه يارب تلقاه مشغول بدراسته
حصة : هذا خالد وانا اعرفه زين تقولون دراسه هع والله ماندري وش يسوي هناك
الأب: والله ماندري كيف يتقلم هناك مع الجو والغربه
الأم: الله يرجعه بالسلامه لاتتفاولون عليه
بندر : يالله ابي اروح انام تآمروني بشي
حصة : والله حتى انا ابي انام تآآمروني بشي
الأم والأب : سلامتك نوم العوافي~]
طلعوا غرفهم ونامو
الأم : ما تلاحظ شي يابو بندر
الأب:وش عسى خير ان شاء الله
الام : لا بس ماتلاحظ ان خالد طول الغيبة شوي
الأب: ههههه الله يأم بندر ضيعتي ماتدرين ان بندر باقيله 3 شهور ويجي
الام: اييييه والله عندي كنها 3 سنين
الأب : شكل العيال عدوني ابي اطلع انام تبين شي
الام: سلامتك وحتى انا طالعه
الأحد الساعه 12 ظهرا ::/
التلفون يرن ترن ترن ترن الام قامت وردت ع لتلفون
الأم : هلا
خالد : هلا فيك ماعرفتيني يالغالية
الام: استغربت هنا يوم قال يالغالية منو انت
خالد: هههه نسيتيني انا خالد ولدك
الأم : هلا والله بوليدي خالد وينك يايمه
خالد : والله يايمه اني مشتاق لكم حييل >> كذاب وهو رايح هناك يفللها ويشرب
الأم : تشتاق لك الجنة ان شاء الله
خالد : ان شاء الله بس حبيت اطمن عليكم
تطمن عليك العافية >> الام
يالله مع السلامه >>خالد
مع السلامه >> الأم
الأم طلعت الغرفة وكملت النوم
لندن >>بريطانيا<<
خالد : ويينك ياسعود اليوم جلسه على كيف كيفك > سعود هو الي تزوج حبيبة
خالد وخالد يبي ينتقم منه
سعود>>الي تزوج حبيبة خالد : وين بتروحون
خالد : تعال وانا اوريك وين بنروووح
سعود: >>شك سعود قال ان شاء الله
جاء سعود عند خالد وقال خالد يالله نركب السيارة نروح قل سعود يالله
وصله عند شقة فيها اغاني وبنااات
سعود خاف ونزل هو وخالد دخلو الشقة
وهنا كانت المفآجآة لسعود
مو مصدق الي تشوفه عيونه
بنات ويرقصون مع شباااب
سعود جلس مع خالد
خالد: سعود عن اذنك دقايق بروح وارجع
سعود: طيب استناك
قام وراح خالد عند بنات حلوين
وقالهم :
خالد : هواريو
البنات : فاين ثانكيو
خالد قعد يكلمهم انهم يروحون عند سعود ويخربونه
ويطلع خالد على البنات فلووس
البنات قالوا اوكــي
جاء خالد عند سعود
البنات جو عند سعود كمان
خالد: يالله انا استأذن خليك معهم
سعود: لا ياشيخ تعال ماني قاعد لحالي
خالد: ماعليه يالله باي \\
راح خالد وقاعد يناظر من بعيد
البنات قعدوا يتمسخرون على سعود
وسعود ماسو شي الحين انبسط ههههه
وراح مع البنات وخلوه يشرب\\
قاعد يبي ينام
وخالد قاعد يصور كل شي صور وخلص \
سعود قام من النوم\
قال سعود: ليش كذا ياخالد انا تشربني وتجيبني هنا
وقم ورفع يده الا وهو صاك خالد هذاك الكف
خالد: تضربني ياسعود طيب قبل ماتكمل ضرب شوف ها المقطع
سعود قعد يتفرج وهو منصدم ليش ياخلد كذا ليييش
قام وكسر الجوال بالأرض
خالد: هههههه ياسعود في الف نسخه غير ها النسخه
سعود: انت حيوان انت عديم احساس
سعود ترك الشقة وطلع ورجع السعودية
الأب : يالله ونا ابوكم عازمكم اليوم على مطعم
الأم : ايه والله ياليت يابو بندر
الولد والبنت : ايه والله ياليت
الأب :اجل يالله البسو وتجهزو
الولد والبنت والام : ان شاء الله
راحو المطعم وقعدو يأكلون /
حصة : الله من زمان ما اكلت من مطعم
بندر : ايه والله حتى انا من زمان ما كلت اكل مطاعم
الأب : يالله نمشي
الأم والعيال : ياالله
وهم في الطريق الأشارة حمراء ويجيك واحد طاير وهنا المفآجآة
حاااااادث
جا الأسعاف وأخذهم ع المستشفى
وهنا حصلت اكــبر مفآجآة
الأم والأب توفو والبقا في بندر وحصة الي بالعناية المركزه
صحوا بندر وحصة وتحسنت حالتهم
الدكتور يفجر في وججهم خبر وفاة اهاليهم
وقعدو يبكووون ويصيحون
وبعدين راحو لبيتهم
سعود وصل مطار الرياض
ركب تاكسي ووصله للبيت
دخل على اهله وهله مهم مصدقين
قام وضم امه وسلم على راس امه وابوه
وسلم على اخوانه وخواته
ام سعود وابوه واخوانه واخواته : ليه رجعت وانت باقيلك 3 شهوور
قال اسكتو هذي سالفه طوييلة خلوني ارتاح اناام واذ قمت احكيلكم من طقطق لي السلام عليكم
نام سعود وصحى وقال لأهله كل شي
وقلو حسبنا الله ونعم الوكيل كل ذ1 يطلع من خاااالد
قال والله حتى انا ماتوقعت قالو وين الوسخ خالد
قال لين الحين هنااك ما جا
سعود : الا صح وش اخبار اخوانه واهله
الأب : مادريت يولدي
سعود: عسى خير ان شا الله
الأم : توفو ابو بندر وم بندر
سعود : هذي اللحظات يدمع سعود ويقول الله ياازمن
الأم : هذا قدر الله اللهم لا اعتراض
سعود: ان شاء له ان رايح ازورهم
بيت ابو بند /:/:
بندر الله ياحصة تذكرين ايام ماكنو اهلي موجودين
حصة الله راحت ايامهم الحلوووووه
الباب طق طق طق
بندر : حصة اطلعي فوق بسررعه
حصة : طيب
بندر فك الباب الا وشاف سعود
قعد يضم سعود ويبوس رآسه
سعود : البقا براسك يابندر
بندر تفضل ادخل
بندر: ليش جيت باقي 3 شهور على موعدكم
سعود : قاعد يقوله القصة وبندر منفجع
بندر : الله ياخوي حتى انت خربت
سعود: ايه والله انا ماصدقت
بندر : الله يعيين
ومرت الأيام وجا واحد يخطب حصة ووافقت ورحت معه للشرقية عشان شغله
وبندر يروح يخطب ويتزوج وتزوجوو نبسطوو وباعو بيتهم وعاشو حياة سعيدة
خالد: انا لازم اسافر مكان مايدري عنه احد عشان مايدرون اني صورت سعود
ابي اسااافر اممممم اروح المانيا
وسافر خالد والطيارة فيها عطل الي ركب فيها وطاحت الطيارة
وانشل خالد شلل نصفي ورجعوه لأهله
دقو باب بيتهم ونزلوه مالقوا يت جيرانهم
ودوه عند بيت جيرانهم وقعدو يأكلونه ويشربونه
لين ماصار شايب
وبكذا انتهت القصة ونتعلم من القصة الكثير
في آمآن الله
تحيااتي
منقول